مزيد من الشركات الصينية تسعى إلى إزالة الشاحن من العلبة… هل ستتخلّى هذه الشركات عن نقطة القوّة التي ميّزتها عن الشركات الأخرى؟

مزيد من الشركات الصينية تسعى إلى إزالة الشاحن من العلبة… هل ستتخلّى هذه الشركات عن نقطة القوّة التي ميّزتها عن الشركات الأخرى؟

كانت شركة Apple هي الشركة الأولى في العالم التي تقوم بإزالة الشاحن من العلبة ومن ثم بدأت الشركات الأخرى مثل Google و Samsung باتخاذ قرار مشابه ويبدو أن شركات أخرى أيضاً مثل OnePlus و Oppo ستفعل الأمر نفسه مع إطلاق الهواتف الجديدة القادمة.

لا يوجد تصريحات رسمية من قبل هذه الشركات حتى الآن ولكن انتشرت مجموعة من التسريبات التي تشير إلى أنّ هذه الشركات في طريقها إلى إزالة الشاحن في المستقبل القريب ويعتبر هذا الأمر مثيراً للدهشة وخاصّةً وأنّ الاحتفاظ بالشاحن هي نقطة القوّة التي تتباهى بها الشركات الصينية ولكن من المحتمل أنّ هذا الأمر كان في طريقه إلى الزوال وخاصّة وأنّ Realme قرّرت إزالة الشاحن مع إطلاق هاتف Realme Narzo 50A Prime والذي ينتمي إلى فئة الهواتف الاقتصادية، ولكن في الوقت الحالي لا تزال كلّاً من Xiaomi  و Vivo و IQOO تقدّم الشواحن داخل العلبة.

في النهاية علينا الإشارة إلى أنّ الاحتفاظ بالشاحن لا يعتبر أمراً دائماً بالنظر إلى المستقبل وخاصّة وأنّ الشركات ستتمكّن من توفير مبالغ طائلة من خلال إجبار الأفراد على شراء الشاحن بشكل مستقل حيث انتشرت سابقاً مجموعة من المعلومات التي تشير إلى أنّ Apple تمكّنت من توفير ما يصل إلى 6.5 مليار دولار أمريكي بعد إزالة الشاحن من العلبة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp