كاميرا أمامية خفية أسفل الشاشة.. هكذا سيبدو الهاتف القابل للطي القادم من Samsung!

كاميرا أمامية خفية أسفل الشاشة.. هكذا سيبدو الهاتف القابل للطي القادم من Samsung!

تخطّط Samsung لاستخدام تقنية الكاميرا تحت الشاشة UPC في جهاز Galaxy Z Fold التالي وفقًا للتسريبات على شبكة الإنترنت، ومع أنّ الوقت ما زال مبكرًا للإعلان عن شيء كهذا فقد أتى الخبر نقلًا عن مجموعة من المسرّبين الذين يمتلكون سجلّاً حافلًا بالإعلان عن ميّزات الهواتف قبل إطلاقها.

لن تكون Samsung أول شركة تطلق هاتفًا بكاميرا غير مرئية أسفل الشاشة بالطبع، فقد سبقتها ZTE إلى هذه التقنية برفقة Axon 20 5G لكن تنفيذها لم يكن مثاليًا ممّا ترك تشوهًا مرئيًا على جزء صغير من الشاشة وعلاوة على ذلك كانت جودة الصورة من الكاميرا الخفية سيئة للغاية بشكل واضح.

قد يأمل المستخدمين أنه مع تقديم Samsung لسلسلة للهاتف القادم بسعر أعلى بكثير من هاتف ZTE لن يظهر أي من الاضطرابات الملحوظة في الشاشة وسيحصل المستخدم على صور سيلفي بجودة أفضل بكثير، أما بالنسبة لشركة Samsung فلن يكون الأمر مفاجئًا إذا قامت الشركة بطرح هذه التقنية الحديثة على الهواتف وخاصّة بعد أن أعلنت أنها تخطط لإطلاق شاشات OLED لأجهزة الحواسيب المحمولة والمزودة بكاميرات تحت الشاشة في CES في وقت سابق من هذا العام.

الجدير بالذكر أن سلسلة Fold تمثّل الآن ذروة الابتكار بين منتجات عملاق التكنولوجيا الكوري لذا فإن الحصول على مثل هذه التقنية الجديدة في أي هاتف آخر قد لا يكون ذو فائدة كبيرة بالنسبة للمستخدمين.
لا يوجد الكثير من التفاصيل حيال هاتف Galaxy Z Fold 3 حتى الآن ولكن من المتوقع أن يظهر في وقت لاحق من هذا العام وبشكل دقيق قد يصل الهاتف إلى الأسواق في شهر يوليو القادم، من المحتمل أن يمتلك الهاتف الجديد تصميم مشابه لهاتف Z Fold 2 مع طية تشبه طيّة الكتاب وشاشة ثانوية صغيرة باتجاه الخارج أمّا بالنسبة للمعالج من المتوقّع أن يحمل الهاتف شريحة Snapdragon 888 إضافًة إلى ذاكرة عشوائية RAM كبيرة جدًا.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp