تسريبات Snapdragon 8 Gen 4 تشير إلى أداء رائع في الألعاب التي تتطلب الكثير من المعالجة الرسومية

تسريبات Snapdragon 8 Gen 4 تشير إلى أداء رائع في الألعاب التي تتطلب الكثير من المعالجة الرسومية
تابعنا على اليوتيوب

وفقًا لتسريب من حساب Digital Chat Station المشهور في هذا المجال، يبدو أن مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 4 القادمة من Qualcomm تسير على الطريق الصحيح لإصدارها في الوقت المناسب بمستوى واعد من الأداء.
يشير التسريب إلى أن الشرائح القادمة Snapdragon 8 Gen 4 يمكنها التعامل مع تشغيل لعبة Genshin Impact، وهي لعبة محمولة متطلبة لناحية الرسوم البيانية، بدقة أصلية 1080 بكسل.

على الرغم من أن التسريب لا يذكر أي نتائج معيارية محددة أو نتائج لاختبارات الأداء، فإن هذا يشير إلى براعة الشريحة في إدارة التطبيقات ذات الرسومات الثقيلة.

تشير الشائعات إلى أن أول جهاز يظهر لأول مرة مع الشريحة الجديدة قد يكون الهاتف الذكي من سلسلة Xiaomi 15. قد يتبع ذلك Redmi لسلسلة K80 وOnePlus لهاتفها الذكي القادم OnePlus 13.

بالإضافة إلى ذلك، كانت النتائج المعيارية للجيل الثامن من الجيل الرابع تظهر باستمرار. في الآونة الأخيرة، تم رصد جهاز مزود بشرائح Snapdragon 8 Gen 4 يعمل على تشغيل اختبار AnTuTu، حيث سجل 1,769,083 نقطة وهذه النتيجة أقل من الجيل الحالي من Snapdragon 8 Gen 3.

ومع ذلك، يُعزى ذلك إلى العينة الهندسية للشريحة المستخدمة، وكانت الشريحة أيضاً تواجه اختناقاً شديداً لوحدة المعالجة المركزية أثناء الاختبار، وهو سبب آخر للأداء الأقل من المتوقع.

سيتعين علينا الانتظار حتى تكشف شركة Qualcomm عن المنتج النهائي وللمراجعات المستقلة للحصول على صورة أوضح عن القدرات الحقيقية لشرائح Snapdragon 8 Gen 4.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp