تحميل لعبة State of Survival، لعبة قتال الزومبي وإنقاذ السكان، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة State of Survival، لعبة قتال الزومبي وإنقاذ السكان، للأندرويد والأيفون

State of Survival لعبة مجانية تضع اللاعب في عالم مليء بشخصيات الزومبي، وتطلب إليه رسم خطة واستراتيجية محكمة لاستخدام الأسلحة والقضاء على هذه الشخصيات.

وتتيح لنا هذه اللعبة أن نتجوّل في أرجاء المدينة برفقة مجموعةٍ من اللاعبين الآخرين، ومحاولة البقاء على قيد الحياة قدر المستطاع، حيث يفترض بنا الانتباه إلى تحرّكاتنا جيداً، فلا وسائل لمساعدتنا هنا على خلاف الألعاب المشابهة الأخرى من أمثال Last Day on Earth: Survival.

سنحتاج في اللعبة State of Survival إلى إعادة بناء العالم، بدءاً من قاعدةٍ خاصةٍ نستخدمها في الدفاع عن البشرية من الزومبي المهاجمين، وهذا لأن إنقاذ المزيد من السكان سيعزّز قوّتنا في اللعبة كما أن البحث عن عناصر جديدةٍ سيساعدنا في البقاء على قيد الحياة لمدةٍ أطول، مع أنه لا يزال بوسعنا الانضمام إلى جيشٍ عسكريٍّ يعزّز من قدراتنا في اللعب.

من ناحيةٍ أخرى، يمكن للاعبين ذوي الخبرات العالية منافسة الأضعف منهم والتغلّب عليهم بسهولة، وهذا ما يصعّب الأمور على لاعبٍ جديدٍ في مراحله الأولى، وهنا تبرز أهمية عمليات الشراء داخل التطبيق، حيث يمكن للاعب شراء المزيد من الميزات التي تساعده في القضاء على الخصوم، وتحدّي اللاعبين الأشرس، وكذلك الحصول على دليلٍ يرشده إلى كيفية استغلال الموارد المحدودة بشكلٍ أفضل.

أخيراً، يمكن تشغيل هذه اللعبة على أجهزة الحاسب المكتبية أو المحمولة باستخدام أحد تطبيقات المحاكاة من أمثال Bluestacks، وبشكلٍ مباشرٍ أيضاً على أجهزة أندرويد وiOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp