تحميل لعبة Reaper، لعبة الاستكشاف ومواجهة الأعداء، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Reaper، لعبة الاستكشاف ومواجهة الأعداء، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تدور أحداث اللعبة Reaper حول البحث والتنقيب عن القرى والوحوش المختلفة، ومواصلة تلك الأعمال مع الشخصية Pale Swordsman، حيث يتوجّب علينا قتال الأعداء المعارضين، واجتياز مستويات القتال مع الأباطرة المحمّلين بالدروع البرونزية، والآليات الكبيرة، ناهيك عن المواجهات المباشرة مع الأشخاص المجانين في القبائل، وغيرهم من العامة الذين لا يستسلمون لنا بسهولة.

كما أن مشاركة اللاعبين في بعض المهام الإضافية الجانبية ستمكّنهم من ترقية مستوياتهم ضمن اللعبة، وكسب النقود لإنفاقها في التسوّق، وشراء بعض الدروع الجديدة، والأسلحة والزيّ المختلف لشخصية Pale Swordsman، وإن كنا لا نرغب في مواصلة المهمة يمكننا النقر على أيقونة الخريطة التي ترسلنا إلى مهمةٍ أخرى، وتعيدنا إلى المهام في أي وقتٍ نريده.

وفي هذه اللعبة، نستطيع اختيار المهام التي تحدّد لنا كيفية تعاملنا مع الشخصيات الأخرى، فإما أن يكونوا أصدقاءً لنا في المستقبل أو أعداء، ليظهروا لنا في أرجاء اللعبة لمساعدتنا أو مهاجمتنا.

من ناحيةٍ أخرى، يمكننا اللعب في النسخة التجريبية من Reaper قبل العزوف إلى النسخة الكاملة، حيث تقتصر النسخة التجريبية منها على اللعب بشكلٍ منفرد، مع تعطيل خيارات اللعب الجماعيّ، واستكشاف اللعبة بالسرعة المرغوبة.

أخيراً، نستطيع تشغيل Reaper على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 7.0، وما يعلوه، وكذلك أجهزة النظامين ويندوز وMac.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp