تحميل لعبة Pokemon GO، لعبة العثور على البوكيمونات الجديدة، أندرويد وأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Pokemon GO، لعبة العثور على البوكيمونات الجديدة، أندرويد وأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

Pokemon GO لعبةٌ مخصصةٌ للهواتف الذكية المحمولة، تهدف إلى الحصول على البوكيمونات الجديدة الموزّعة حول العالم الحقيقيّ وذلك باستخدام خريطةٍ خاصةٍ بها وتفعيل نظام GPS وكاميرا الهاتف.

كما تغيّر هذه اللعبة من خريطة العالم الحقيقيّ الخاصة بها وفق ما تراه من كاميرا الهاتف، وكل ما علينا هو العثور على البوكيمونات في أي وقتٍ نريد، إلا أن الفشل في ذلك سيؤدي إلى خسارة الجولة.

وتحتوي هذه اللعبة على 151 شخصيةً من البوكيمونات التي يمكننا الحصول عليها، وعند الاقتراب من أحد هذه البوكيمونات سوف يقفز بعيداً وهنا علينا التقاطه بالسرعة القصوى.

وقد كانت الفكرة الرئيسية من هذه اللعبة هي تشجيع الأطفال على النظر إلى ما حولهم من هذا العالم، عند البحث عن البوكيمون.

وبالرغم من مجانية هذه اللعبة إلا أنها ستعرض لنا بعض عمليات الشراء لتدعيم تجربة اللعب، والحصول على القدرات المميّزة أيضاً.

يجدر بالذكر أخيراً بأن Pokemon GO تستهلك الكثير من طاقة الهاتف وبيانات الإنترنت، ولهذا علينا التأكد أولاً من اتصال هواتفنا بشبكة Wifi، وقابس الشحن أيضاً، كما أن الشركة المطوّرة لهذه اللعبة تستطيع الوصول إلى كامل بياناتنا الشخصية على الهاتف.

ويمكن تشغيل Pokemon GO على أجهزة أندرويد التي تعمل بنظام Android 5.0 وما يتلو ذلك، بالإضافة إلى أجهزة أبل التي تحمل نسخة النظام 12.1.2 وما يعلوها أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp