تحميل لعبة LOST in Blue، لعبة جماعية للبقاء على قيد الحياة في الجزيرة، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة LOST in Blue، لعبة جماعية للبقاء على قيد الحياة في الجزيرة، للأندرويد والأيفون

LOST in Blue لعبة متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد، تفرض على اللاعب محاولة البقاء على قيد الحياة، والبحث عن أحد الناجين من حادث تحطّم الطائرة إثر اصطدامها بإحدى الجزر، وهذا ما يمنحنا الفرصة فعلياً في استكشاف الجزيرة والتنقّل ضمنها.

ولكي نقوم بتحريك شخصيتنا ضمن اللعبة نحتاج إلى استخدام عصا التحريك الافتراضية في الجانب الأيسر من الشاشة، واللجوء كذلك إلى الأزرار اليمينية للقيام ببعض النشاطات، كالتقاط الأشياء من الأرض، قطع الأشجار، مهاجمة الأعداء، وغيرها الكثير.

كما يظهر في أسفل الشاشة شريطٌ لعرض خبرة اللاعب وزرٌ لجرد ما قمنا باكتنازه من الجزيرة متضمّناً ذلك الطعام الذي وجدناه والأسلحة الجديدة والدروع، ومن الممكن أيضاً رمي الأشياء التي لا نحتاجها في هذه القائمة.

تتقارب أحداث LOST in Blue من اللعبة الشهيرة Last Day on Earth وغيرها من العناوين المشابهة، مع اختلافٍ رئيسيٍّ يتمثّل في ضرورة محافظة اللاعب على حياته ضمن الجزيرة المليئة بالوحوش ويتم ذلك من خلال جمع الطعام والماء والكثير من العناصر الأخرى التي تساعدنا في تصنيع الأسلحة والدروع الجديدة وإنشاء قاربٍ صغيرٍ يمكّننا من الهرب في بعض الأحيان والخلود فيه أثناء الليل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp