تحميل لعبة Kingdom Guard: Tower Defense War، للدّفاع عن الحصون والممالك، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة Kingdom Guard: Tower Defense War، للدّفاع عن الحصون والممالك، للأندرويد والأيفون

يمكن تصنيف اللعبة Kingdom Guard ضمن مجموعة الألعاب التي تتعلّق بوضع الاستراتيجيات والخطط الدفاعية التي يرسمها اللاعب للدفاع عن حصونه ومملكته الخاصة، مع إمكانية تجميع العديد من الوحدات لإنشاء وحدةٍ جديدةٍ أقوى، بهدف القضاء على الأعداء الذين يحاولون فرض سيطرتهم على بيضة التنين الأخيرة غالية الثمن.

وتنقسم إعدادات هذه اللعبة إلى قسمين مختلفين، يتركّز أحدهما أعلى الشاشة ليظهر لنا المنطقة الواجب علينا حمايتها والدفاع عنها من الأعداء، بينما تظهر في الأسفل جميع الوحدات التي يمكن إدارتها وتوظيفها في المعارك، إذ يتم الأمر بسحب الشريط السفليّ واختيار أحد البطاقات المتاحة، وسحبها إلى أرض المعركة أو الحصن المراد حراسته ليقوم هؤلاء الجنود بالقتال والدفاع عن الحصون تلقائياً فور وصول الأعداء.

وإن قام اللاعب بالنقر على كلمة “تدريب”، سيتم إنشاء وحدةٍ عسكريةٍ مقاتلةٍ من المستوى ذاته، وبتجميع اثنتين من الوحدات من نفس الصنف والمجموعة، سنحصل على وحدةٍ جديدةٍ وأكثر فاعليةً وقوة.

ومع التقدّم في اللعب، نستطيع إلغاء القفل عن أصنافٍ جديدةٍ من الجنود، وسيكون لدينا المزيد من المساحات التي يمكننا نشر الوحدات ضمنها، والمزيد أيضاً من الفتحات المخصصة لإنشاء الشخصيات البطولية المستقبلية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp