تحميل لعبة Bloons TD 6 للأندرويد وآيفون آخر إصدار مجانا وبشكل مباشر

تحميل لعبة Bloons TD 6 للأندرويد وآيفون آخر إصدار مجانا وبشكل مباشر

تم تصميم اللعبة Bloons TD 6 لتجهيز أنواعٍ مختلفةٍ من وحدات وحصون الدفاع والطرق اللازمة لإيقاف تقدّم الأعداء، وتعدّ هذه النسخة جزءاً من اللعبة العالمية Bloons، والتي حافظت على مكونات اللعبة الأساسية بالكامل مع تطوير بعض التفاصيل، إذ أننا سنكون في هذه النسخة بمرتبة القواد والمؤسسين لأبراج وحصون الدفاع، فتختلف مستويات اللعبة عن بعضها بعضاً من حيث قوة العدو المهاجم، ولهذا سيكون علينا وضع الاستراتيجيات والخطط المناسبة لإبعاد الأعداء قدر الإمكان عن خط الحدود.

وسوف تساعدنا في ذلك بعض الأبراج والأشجار، والأسلحة النارية الفردية المعروفة، وكذلك قدرتنا على تحديد سرعة الطلقات النارية، وغيرها الكثير.

وقد جاءت تحديثات هذه اللعبة بالكثير من التغييرات الواضحة على كيفية عمل الميزات، ومكونات اللعبة، وشمل ذلك تعديل الإعدادات لإنشاء صفوفٍ دفاعيةٍ فريدة.

وبإمكاننا تجهيز وحدات الدفاع بعدة أشكالٍ وزخارف، وعند ترقية اللعبة ستصبح رسومياتها أكثر سلاسةً من ذي قبل، مع أن ألوان اللعبة لا تزال واضحةً تماماً في مختلف الحالات سواءً في أوقات الانفجار أو الهبّات الجليدية، وتيارات الثلج، وفي أجواء الصفاء، وموت الشخصية الدفاعية.

ولن يكون علينا ضبط الكثير من الإعدادات في هذه اللعبة حيث يتم تعيينها تلقائياً من خلال التحديث، كما أننا سنحصل على وحدات دفاعيةٍ مميّزة في كل مرةٍ نقوم بها بترقية اللعبة، الأمر الذي يعود علينا بالفوائد المتعددة أثناء الهجومات وحالات الدفاع.

كما نستطيع فعلياً ضبط هذه الحصون، بما يتناسب مع الاستراتيجية الدفاعية لدينا، وتركّز النسخة الأخيرة من Bloons على الإجراءات الدقيقة بشكلٍ كبيرٍ، وهذا ما اشتهرت به ألعاب الهواتف المحمولة الاعتيادية، بالرغم من تسبّب ذلك في تشتيت انتباه اللاعب في بعض الأحيان.

أخيراً، نستطيع تشغيل هذه اللعبة على كافة أنظمة أندرويد ابتداءً من النسخة Android 6.0، وما يعلوها، وتتوافق أيضاً مع النظام iOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp