تحميل لعبة شادو فايت Shadow Fight Arena PvP Fighting لعبة قتال أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة شادو فايت Shadow Fight Arena PvP Fighting لعبة قتال أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

حصلت سلسلة الألعاب Shadow Fight على نسخة الهواتف المحمولة Arena PvP Fighting، بحيث تتيح لنا الأخيرة مبارزة لاعبٍ ضد آخر على الإنترنت، وذلك في نفس المواقع التي احتوتها بقية نسخ السلسلة، وما علينا هو إنشاء فريقٍ يتألف من ثلاث شخصيات، والتغلب على الأعداء أثناء شنّ الهجمات.

تعتمد هذه اللعبة في أساسها على قتال ثلاثة أبطالٍ ضد ثلاثة أعداء، بحيث يمكننا إنشاء عددٍ من الشخصيات واختيار بعضها فقط للمعارك الحالية، فيتميّز كل منها بقدراتٍ وإمكانياتٍ فريدةٍ تفتقر إليها بقية الشخصيات، ومع استمرار القتال والفوز على الأعداء سترتقي هذه المهارات، فتصبح الشخصيات أقوى من ذي قبل، كما يحصل اللاعبون على الكثير من التجهيزات والأسلحة الإضافية.

كذلك نستطيع إلغاء القفل عن عشرات الأسلحة، والدروع التي تسهّل الهجمات فترتفع إثارة اللعب بشكلٍ عام، وبما أن اللعب سيكون على الإنترنت وفي الوقت الفعليّ فينبغي لنا إتقان السرعة في اللعب والتحكم في الشخصيات.

وقد أحضرت لنا النسخة Arena بعض الشخصيات الجديدة والأبطال الأسطوريين، وبالتالي سيكون لدينا مزيداً من القدرات والمهارات القتالية.

من جهةٍ أخرى، تمت إزالة وضع Story Mode من هذه اللعبة، واستبدل بوضع اللاعب في خيارٍ ما بين الانخراط في المعارك أو أداء المهام المتكاملة أو البسيطة التي يجري تحديثها بشكلٍ منتظم لإشغال وقت اللاعبين ومكافأتهم بجوائز مختلفة، وفي بعض الأحيان سنشهد بعض المهام التي تطلب إلينا مهاجمة أعداءٍ غير مرئيين، أو استخدام الإعدادات المختلفة للحصول على الجوائز.

وبالرغم من مجانية اللعبة، إلا أنه من الممكن شراء الكثير من الأسلحة والإضافات والجوائز أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp