تحميل اللعبة Hearthstone لجمع البطاقات ودخول المنافسات للأندرويد والأيفون

تحميل اللعبة Hearthstone لجمع البطاقات ودخول المنافسات للأندرويد والأيفون

تعدّ Hearthstone إحدى ألعاب CCG التي تقوم على أساس جمع البطاقات وتشكيل مجموعاتٍ يمكنها دخول المنافسات، حيث يستطيع اللاعب استخدام بطاقاته التي تم كسبها خلال اللعب، أو تلك التي اشتراها أيضاً من المتجر المتاح في اللعبة.

كما يعمل مطوّرو هذا العنوان على توسيع عالمه الخاص باستمرار، ويعني ذلك المزيد من التنوّع في البطاقات والمزيد من المنافسات.

وفي كلّ جولةٍ نخوضها ضمن Hearthstone، سنحتاج إلى رمي بطاقات المانا المتاحة لدينا للحصول على تعويذاتها السحرية واستدعاء مخلوقاتها الوحشية، ومن هنا تبدأ عملية إنشاء الوحدات القتالية في اللعبة، ومحاولاتها العديدة في تقليل قوة بطاقات الخصم وإنهائها تماماً.

ومع التقدّم في اللعب، سيصبح بوسعنا رمي البطاقات الأقوى والأكثر فاعليةً في المعارك، لكسب الجولات بأسرع وقتٍ ممكن، إذ تكافؤنا اللعبة بعشر قطع ٍ من الذهب لكل ثلاث جولاتٍ تنتهي بالفوز، ذلك بالإضافة إلى مهمةٍ يوميةٍ لا تقلّ جائزتها عن 40 قطعةٍ ذهبية، إلا أن اللاعب سيكون بحاجةٍ إلى كل تلك القطع في شراء بطاقاتٍ أقوى يستطيع من خلالها الفوز بمنافساته مع الخصوم.

أخيراً، يمكن تشغيل هذه اللعبة على نسخة النظام Android 5.0 وما يعلوها، وكذلك النسخة iOS 9.0 وما بعدها أيضاً وإحدى النسختين Windows 7 أو Mac OS X10.12 والأحدث منها من أنظمة تشغيل الحواسيب.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp