تحميل لعبة Special Forces Group 2، لعبة كونتر بأوضاع جديدة ومتنوعة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل لعبة Special Forces Group 2، لعبة كونتر بأوضاع جديدة ومتنوعة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تتصدّر اللعبة Special Forces Group 2 مقاماً رئيسياً بين ألعاب الحركة ذات المنظور الأول، مستوحيةً معظم أحداثها من اللعبة الأسطورية Counter-Strike 1.6، حيث تقدّم لنا تجربةً مشابهةً للغاية، مع نظام تحكمٍ أفضل.

حيث يتم تحريك شخصيتنا داخل اللعبة بواسطة اللوحة الموجّهة D-pad على يسار الشاشة، بينما تقع أزرار التصويب والقفز وإعادة التحميل على الطرف الأيمن، ولكي نستهدف الأعداء بشكلٍ دقيقٍ، ما علينا سوى تعيين منظار السلاح على العدوّ ومن ثم إطلاق النار في الوقت المناسب.

يمكننا اللعب خلال الجولات بشكلٍ منفردٍ برفقة الروبوتات، أو ضمن فريقٍ يتألف من عدة لاعبين عبر الإنترنت، وذلك مع تعيين الوضع الكلاسيكيّ المعروف Team Deathmatch أو إحدى الأوضاع الإضافية كوضع الزومبي، وضع الاستيلاء على الراية capture the flag، وغيرها الكثير.

من ناحيةٍ أخرى، تحتوي اللعبة Special Forces Group 2 على نفس الأسلحة التي وردت في لعبة كونتر الأساسية مضافاً إليها أنواعاً أخرى من البنادق والرشاشات وبنادق القنص التي يتم إلغاء قفلها جميعاً منذ بداية اللعب على خلاف الألعاب المشابهة الأخرى.

أخيراً يمكن تشغيل هذه اللعبة في وضعية عدم الاتصال وممارسة القتال ضد الروبوتات، كما يمكن تحميل بيئة العمل الخاصة بها على المحاكي الخاص بالحاسب الشخصيّ أو تحميلها بشكلٍ مباشرٍ على الهاتف المحمول شريطة عمله بالنسخة 4.0.3 من نظام أندرويد، أو ما يعلوها، مع إمكانية اللعب أيضاً عبر أنظمة iOS.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp