تحميل لعبة Farlight 84 ، لعبة قتال جماعية أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Farlight 84 ، لعبة قتال جماعية أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

Farlight 84 واحدةٌ من ألعاب القتال التي تزجّ اللاعبين في معارك تحتوي على أربعين لاعباً آخر من كافة أنحاء العالم، ومن يصمد حتى النهاية سيكون هو الفائز بالجولة، كما تقترب هذه اللعبة من ألعاب رويال الأخرى من أمثال Fortnite و Omega Legends and Cyber Hunter من حيث مبدأ اللعب، وتتميّز عن البقية ببيئتها الملوّنة وأسلحتها المتنوّعة وكذلك مركباتها المتوفرة.

وفي هذه اللعبة، يتوجّب على اللاعبين توخي الحذر الشديد في التنقّلات حيث تستمر عمليات القصف طيلة الجولة مع أن مصادر الأسلحة قليلةً جداً، كما ينبغي لنا جمع الأسلحة والمعدّات المتوفرة على الخريطة لنتمكّن من تخطّي الأعداء والوصول إلى المناطق الآمنة، وذلك نظراً لأهمية هذه المناطق في الحفاظ على أرواحنا التي يمكن خسارتها مع الخروج من دوائر اللعب.

ويعدّ نظام الطاقة إحدى أفضل ميزات اللعبة Farlight 84، حيث تشتمل خرائط اللعب على العديد من النقاط المعدّة لتزويد اللاعبين بالطاقة، الأمر الذي يسمح لهم باستخدام الطائرات النفّاثة، وترقية أسلحتهم ودروعهم الخاصة.

ومع استخدام الطائرات النفّاثة في اللعبة، يستطيع اللاعبون أن يتقدّموا بسرعةٍ باتجاه العمود أو الأفق، كما يمكنهم رفع مستويات أسلحتهم إذا ما وجدوا نسخاً منها ضمن الخريطة.

على الجانب الإيجابيّ، لا يتعيّن علينا خوض جولات Farlight 84 بشكلٍ فرديٍّ، وإنما يمكننا تكوين فرقٍ تتألف من لاعبَين أو أربعة لاعبين، ومن ثم الاستفادة من المركبات المتاحة في اللعبة، حيث تختلف هذه المركبات عن بعضها بعضاً من ناحية السرعة وأنواع الأسلحة المضمّنة داخلها، وكفاءتها في التنقّل أيضاً.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp