تحميل لعبة Coin Master كوين ماستر، لجمع العملات وبناء القرى المتنوعة وحمايتها، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة Coin Master كوين ماستر، لجمع العملات وبناء القرى المتنوعة وحمايتها، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تتمحور اللعبة Coin Master حول شخصيةٍ ما يمكن اختيارها وتسميتها واختيار صورةٍ رمزيةٍ لها، بحيث تهتم هذه الشخصية باللعب في آلات القمار لربح العملات النقدية، ومهاجمة القرى، ونهب ثرواتها، وما نفعله في كسب هذه العملات هو بناء وتحسين وإصلاح قرانا الخاصة، وسرقة العملات من الجيران، وإن تم ربط اللعبة بحساباتنا على فيسبوك فمن الممكن أن يكون جيراننا من أصدقائنا المفضّلين.

ونستطيع فعلياً جمع العملات النقدية من خلال النقر على آلة القمار وعند الفوز بثلاث جولاتٍ متتالية، سنحظى بجوائز كبيرةٍ ولكننا لن نكسب العملات المعدنية دائماً.

ومن السهل إتقان هذه اللعبة بفضل أدوات التحكم سهلة الاستخدام، والأزرار التي تقودنا مباشرةً إلى المتجر، حيث يمكننا الحصول على منزلٍ صغيرٍ من القشّ مقابل 60 ألف دولار، علماً أن كل ما نبنيه داخل قريتنا الخاصة سيمنحنا نجمةً واحدة، وعند الحصول على 20 نجمة سننتقل إلى المستوى التالي، وتصبح قرانا أفضل وأقوى من السابق، حيث تتيح لنا المستويات المتقدّمة أنواعاً جديدةً من القرى.

وللحصول على النجوم، ستطرح علينا اللعبة خمسة دوراتٍ مجانيةٍ لآلة القمار عند مرور ساعةٍ من الوقت، ولهذا فمن الممكن أن تتراكم هذه الدورات على مدار الساعة، وعند تدوير العجلة قد لا نكسب الكثير من العملات النقدية، إذ يمكن أن تكون الجوائز عبارةً عن نجوم أو عناصر أخرى.

ويعتبر القائد Coin Master الشخص الذي يمتلك أكبر عددٍ من العملات النقدية، إذ يمكن أن يحصل على كل هذه العملات من المهام الصغيرة كتدمير المدافع بالنقر عليها، والحفر للبحث عن الذهب، ومن ثم العودة إلى تدوير آلات القمار.

وعند دحرجة مطرقة Thor نستطيع العروج إلى القرية المجاورة، ومهاجمتها، كما أنه بالإمكان تحطيم قرى الأصدقاء وعرض قائمة القرى التي دمّرت قرانا الخاصة من أجل الانتقام، وعند تحطيم قرانا سنفقد بعض النجوم ونعود إلى المستوى السابق، بينما سيفي الضغط على زر Fix في إصلاح شؤون القرية.

وإن تمكّنا من تدوير دولاب الوقاية Viking، فسوف نحصل على حمايةٍ تلقائيةٍ لقرانا، كما سيحصل المهاجمون على عملاتٍ أقل، ولكنّ ثلاثة دروعٍ فقط، لن تكفي لحماية القرية من هجمات ملايين اللاعبين حول العالم، وبالتالي سنكون بحاجةٍ إلى دفع القليل من المال للحفاظ على ترقية قرانا، مع أنه لا يمكننا الترقية عقب كل هجمة.

تكمن فائدة النجوم فعلياً في ترقية مستوياتنا ضمن اللعبة، وعند الوصول إلى مستوى عالٍ سنتمكّن من كسب النجوم من خلال جمع البطاقات فقط وذلك بعد الوصول إلى المستوى الثالث، إذ أننا سنجد هذه البطاقات داخل الصناديق في القرى المجاورة، وتحدد بدورها نوع القرى التي نمتلكها.

أخيراً، يمكننا تشغيل هذه اللعبة على نظامي أندرويد وiOS ابتداءً من النسخة iOS 9.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp