تحميل لعبة مارفل Marvel Duel، لعبة بناء القوى وإنقاذ الإنسانية ، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة مارفل Marvel Duel، لعبة بناء القوى وإنقاذ الإنسانية ، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

عملت الشركة NetEase على إنتاج اللعبة Marvel Duel والتي تتميّز بشخصياتها المعروفة، وتفسح المجال أمام اللاعبين ليخوضوا المعارك البطولية الملحمية التي تنتهي في موت أحد الطرفين، فتعتمد إجمالاً على استراتيجية بطاقات القوى السريعة، وتشمل جميع الشخصيات البطولية المشهورة حول العالم.

وتخوّلنا هذه اللعبة إلى استعادة التوازن الكونيّ بعد التخريب الحاصل من قبل القوى الشريرة، وما علينا هو جمع الأبطال وتطوير الفنون القتالية لديهم لمهاجمة الأشرار.

كما تأتي هذه اللعبة مع 150 شخصيةً معروفة، من أمثال Thor، Iron Man، سبايدرمان، ستار-لورد، والكابتن مارفل، وغيرها من الشخصيات التي يمكن إلغاء القفل عنها وتخصيصها.

تتميّز معارك Marvel Duel برسومياتٍ ثلاثية الأبعاد، وطابعٍ سينمائيٍّ واضح، كما تستند إلى التخطيط وتجهيز البطاقات ذات القدرات والإمكانيات الأفضل، وكذلك تطوير مهارات الشخصيات، وتكوين أساسيات القوة.

ولهذه اللعبة كثيراً من الجوانب التي يجهلها اللاعبون، كالاستخدام المتكرر لحركة KO المميّزة الخاصة بكل شخصيةٍ ضمن المعركة، فقد ينفذ الوقت دون اللجوء إلى هذه الحركات.

وتضع هذه اللعبة بعض القيود على اللاعبين، إذ تفرض علينا اللعب بشكلٍ جماعيٍّ فقط، وتطلب إلينا تأمين نسخة النظام Android 4.3 وما يعلوها، أو iOS 9.0 ونسخه اللاحقة، أو النسخ الأخيرة من أنظمة التشغيل.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp