تحميل لعبة المحاكي eFootball PES 2023، لتحديات ومنافسات كرة القدم، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة المحاكي eFootball PES 2023، لتحديات ومنافسات كرة القدم، للأندرويد والأيفون

يعدّ eFootball PES 2023 النسخة الأخيرة من محاكي كرة القدم Konami والذي تم إصداره قبل سنواتٍ لصالح النظام أندرويد، فقد أصبح بإمكان المستخدمين حالياً التحكم بكل لاعبٍ في الفريق أثناء المباريات كما هو الحال مع الألعاب التي تتم عن طريق الحواسيب أو وحدات التحكم.

يعمل هذا المحاكي على الشاشات التي تعمل باللمس وبطريقةٍ مثاليةٍ في العموم، حيث يمكننا اختيار الوضع الكلاسيكيّ للّعب بالأزرار الافتراضية، أو اختيار الوضع الآخر الأكثر حداثةً، وبغض النظر عن الوضع المختار فإننا نستطيع القيام بالتمرير والحصول على الكرة وتسديدها باتجاه المرمى.

يستخدم eFootball PES 2023 بعض التراخيص الرسمية المحدودة فقط، بمعنى أنه من الممكن لنا اللعب بكافة اللاعبين الحقيقيين في أندية برشلونة وأتلتيكو مدريد، بينما لا ينطبق ذات الأمر على اللعب ضمن ريال مدريد أو نادي مالاجا الإسباني، كما تجدر بنا الإشارة أيضاً إلى غياب بعض الفرق الكبرى عن هذه اللعبة.

أخيراً، يمكننا اللعب في eFootball PES 2023 ضمن تحديات الدوري (الليجو)، والبطولات، والمباريات الودية، أو الدخول في التحديات عبر الإنترنت، وحتى اللعب ضد الأصدقاء أيضاً عبر اتصال بلوتوث.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp