تحميل اللعبة Star Stable Horses لعبة ركوب الخيل وخوض التحديات، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل اللعبة Star Stable Horses لعبة ركوب الخيل وخوض التحديات، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر
تابعنا على اليوتيوب

يتحدّث عنوان اللعبة Star Stable Horses عن سباقٍ كبيرٍ للخيول، يستطيع اللاعب خلاله تجهيز معدات ركوب الخيل، واستكشاف المناطق الجديدة، واستكمال سباق الخيول برفقة الأصدقاء.

تجمع هذه اللعبة ما بين تعدّد اللاعبين والتفاعل مع الخيول في العالم المفتوح، حيث يحصل اللاعب على الحصان الخاص به منذ الابتداء في اللعبة، وبمجرّد اختيار مظهر هذا الحصان، نستطيع ركوبه والانطلاق في البراري والدخول في المنافسات المجانية حتى الوصول إلى المستوى الخامس، لنحصل بعدها على لقب Star Rider بالإضافة إلى مجموعة المكافآت والجوائز التي تم تجميعها خلال اللعب.

كما نستطيع في اللعبة Star Stable Horses تخصيص مجموعة الأحصنة والأفاتار الخاص بنا (الصورة الرمزية للاعب)، حيث يمكننا اختيار لون البشرة ولون العيون، وكذلك نمطٍ لتسريحة الشعر، أما عن الحصان فيمكننا تخصيصه باختيار الحجم والمظهر والسلالة، علماً أنه من الممكن إلغاء القفل عن المزيد من الخيارات مع تقدّم اللعب، كما ستكشف لنا بعض الخيول السرية أيضاً فور الانتهاء من مهام معينة.

بإمكان اللاعبين ضمن Star Stable Horses كسب العملات النقدية والجوائز من خلال القيام بالعديد من المهام والتحديات التي يتم تحديثها يومياً عند مباشرة اللاعب بتسجيل الدخول، واختياره لأداء المهام بمفرده أو ضمن فريقٍ ما، حيث يمكنه تنظيم ناديه الخاص ودعوة الأصدقاء واللاعبين الآخرين لينضموا إلى هذا النادي فيقومون بالمهام سويةً.

أخيراً، تحتوي هذه اللعبة على مئات الأراضي، والمناطق المخفية التي يمكن التجوّل ضمنها والعثور على المزيد من الأحصنة والكنوز، كما يمكننا الاحتفاظ بالقطع النقدية النجمية أيضاً لاستخدمها في شراء الملابس الجديدة أو معدّات ركوب الخيل، وكذلك الخيول النادرة والحيوانات الأليفة الأخرى.

نستطيع تشغيل اللعبة Star Stable Horses على الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 7 أو ما يليه، وكافة أجهزة Mac، iOS، وأندرويد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp