Zoom تعلن رسميًا عن موعد إيقاف تطبيق Zoom ضمن تطبيقات Chrome المُخَصّصة.. على جميع المستخدمين الانتقال إلى نسخة الويب مع نهاية أغسطس القادم!

Zoom تعلن رسميًا عن موعد إيقاف تطبيق Zoom ضمن تطبيقات Chrome المُخَصّصة.. على جميع المستخدمين الانتقال إلى نسخة الويب مع نهاية أغسطس القادم!

لقد كان هذا اليوم قادمُ في النهاية حيث لن يتمكّن المستخدمين من استخدام تطبيقات Chrome وهي عبارة عن مجموعة من التطبيقات التي يمكن الوصول إليها بسلاسة عبر متصفّح Chrome  وعادةً ما يستفيد منها الأفراد الذين يستخدمون أجهزة Chromebook حيث يمكنهم الوصول إلى التطبيقات الأساسية مثل Zoom أو Google Docs عبر استخدام تطبيقات Chrome، ولكن أعلنت Google سابقًا بأنّها في طريقها إلى إيقاف هذه التطبيقات وقد قامت بتأجيل المهلة حتى يونيو عام 2022 ولا يبدو بأنّ الشركة ستقوم بتأجيل المهلة مرّة أخرى.

نظرًا لاقتراب الموعد فقد أعلنت شركة Zoom بأنّ المستخدمين لن يكون بإمكانهم استخدام تطبيق Zoom الخاص بالمتصفّح أو بشكل أكثر دقّة لن يتمكّن المستخدمين من استخدام تطبيق Zoom ضمن تطبيقات Chrome المُخَصّصة وقد أعلنت الشركة بأنّها ستقوم بإيقاف التطبيق مع نهاية أغسطس القادم وبدأت بنشر الإعلانات حول ذلك على نطاق واسع.

في حال كنت تستخدم الإصدار المذكور الذي ستقوم الشركة بإيقافه يمكنك الانتقال إلى إصدار الويب من تطبيق Zoom حيث تملك الشركة نسخة ويب تعمل بشكل جيد وتوفّر جميع المزايا التي يقدّمها التطبيق تقريبًا ويعتبر تطبيق Zoom اليوم من أشهر التطبيقات المتوفّرة وذلك مع انتقال عدد كبير من الشركات إلى نمط العمل عن بعد.

في النهاية علينا الإشارة إلى أنّ الانتقال من تطبيق Chrome إلى تطبيق الويب لن يؤدّي إلى تغيير أي شيء تقريبًا بالنسبة للمستخدمين الذين اعتادوا على استخدام تطبيقات Chrome  المُخَصّصة وقد يحصل المستخدمين على ميّزات إضافية أيضًا وذلك لأنّ شركة Zoom لم تقم بتحديث تطبيق Chrome الخاص بها منذ عدّة سنوات حيث يقدّم التطبيق الذي سيتم إيقافه إمكانية الاشتراك بالاجتماعات الرقمية فقط لذا بالانتقال إلى نسخة الويب سيحصل المستخدمين على جميع المزايا الجديدة التي أضافتها الشركة مؤخّرًا.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp