10عشرة ألعاب أندرويد جديدة منتظرة .. لمحبي ألعاب الأكشن والسباقات والاستراتيجية

10عشرة ألعاب أندرويد جديدة منتظرة .. لمحبي ألعاب الأكشن والسباقات والاستراتيجية

 

شهد العام الماضي إطلاق وانتشار ألعاب كـ Pubg ، Fortnite و Stardew Valley وغيرها، ويبدو أن العام الحالي سيكون ممتعاً أكثر مع مجموعة من الألعاب المنتظرة من مطورين عالمين معروفين كـ Blizzard Entertainment, Gamevil, و Butterscotch Shenanigans، سنعرض في القائمة التالية أفضل 10 عشر ألعاب أندرويد منتظرة في فئات المغامرات الاستراتيجية الأكشن السباقات وغيرها..

Forza Street

استديو مايكروسوفت المختص بالألعاب “Turn 10” يعمل على إضافة لعبة جديدة لسلسلة فورزا الشهيرة، تحت اسم Forza Street، اللعبة متاحة على ويندوز 10 بشكل مجاني وستتوفر لأجهزة الأندرويد قريباً هذا العام.

اللعبة هي لعبة سباق سيارات الشوارع، الهدق منها هو الفوز وتحقيق النقاط لتطوير أسطول السيارات الخاص بك.

 

H1Z1

Battle Royal أو طور معركة رويال هذا النوع من الألعاب ينتظر وصول منافس قوي تحت اسم H1Z1، اللعبة من حيث المبدأ تشبه ببجي وفوترنايت، حيث تبدأ بقفز اللاعبين من طائرة وبدأ رحلة البحث عن أسلحة حتى الفوز بالمعركة مع اللاعبين الآخرين، اللعبة تتيح استخدام السيارات داخلها كذلك، وستتمكن من اللعب ضمنها مع فريق أو بشكل فردي.

اللعبة متاحة على PS4 و PS بشكل مجاني حالياً وستصل لأجهزة الأندرويد هذا العام، لكن لا يزال تاريخ الوصول الفعلي غير معلن رسمياً بعد.

 

Payday: Crime War

من اكثر ألعاب إطلاق النار شهرة على الـ PS، لعبة حرب متعددة اللاعبين يعتمد مبدؤها على وجود فريقين متنافسين، أحدهما طيب والآخر شرير في محاولة حسم اللعبة لصالح أحد الفريقين، ويمكن لـ 8 أشخاص كحد اقصى اللعب معاً في وقت واحد.
اللعبة قادمة قريباً للأندرويد وموعد الوصول الرسمي غير محدد بعد كذلك.

 

Human: Fall Flat

لعبة ممتعة تعتمد مبادئ الفيزياء، تم الإصدار أولاً على أجهزة الـ PS في الـ 2016 لتنتشر عبر المنصات وستتوفر لنظام الأندرويد قريباً.
هدف اللعبة هو الدخول في عالم أحلام الشخصية الرئيسية Bob ومساعدته على حل الألغاز وتخطي المفاجئات حتى النهاية، اللعبة مميزة ومن الممكن حسب التسريبات أن تكون اللعبة مدفوعة على متجر تطبيقات الأندرويد.

 

Hamsterdam

Pimm الهامستر الصغير وهو الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة، ستكون مهمتك فيها إعادة السلام إلى البلدة المنكوبة، اللعبة مسلية وهي قيد التطوير لأجهزة الأندرويدحيث يقوم مطورها بجمع التبرعات على منصات التمويل الجماعي كـ Kickstarter لتقديم آخر النسخ والتحديثات للعبة، يُشار أن المطور جمع أكثر من 30 ألف دولار أمريكي كتبرعات خاصة بهذه اللعبة.

 

Project Cars GO

blank

لعبة سباق سيارات شهيرة على مختلف المنصات كالـ PS , PS4 و Xbox One، تقدم اللعبة تجربة شبه حقيقية لسباقات السيارات بجرافيكس مميزة، وقد وعد مطورو اللعبة أن نسخة الأندرويد ستحصل على تقدير وإعجاب اللاعبين حول العالم، فيما لا يزال تاريع الإصدار الرسمي غير محدد بعد.

 

Levelhead

Butterscotch Shenanigans مطوري لعبة Crashlands الشهيرة يحضرون للعبة جديدة تحت اسم Levelhead، لعبة تشاركية تسمح لللاعبين ببناء مراحل اللعب الخاصة بهم، ويمكن لمختلف منصات اللعبة أن تشترك في لعبة واحدة، حيبث يمكن للاعب أندرويد أن يدخل في لعبة مشتركة مع لاعب PS حتى أربعة أشخاص، ويبدو أن المطورين سيطلقون اللعبة لمختلف المنصات دفعة واحدة تشمل ios و Nintendo.

 

Impossible Bottles

blank

لعبة تفكير جديدة تعتمد مبدأ حل الألغاز، الهدف هو حل المشكلات عن طريق تحريك مجموعة من الروبوتات المحتجزة داخل الزجاجات، اللعبة ستكون متاحة لأجهزة الأندرويد في صيف الـ 2019 حسب المطورين.

 

Bad North

لعبة استراتيجية مع جرافيكس جيدة، ستكون مهمتك فيها حماية الجزيرة من جيش من العداء، ضع جيشك في المكان الصحيح وتفاعل بسرعة للفوز في هذه المعركة.

اللعبة متوفرة على منصات مثل Xbox One  و PS4 وقريباً لأجهزة الأندرويد.

Diablo Immortal

Blizzard Entertainment أعلنت عن تطويرها لهذه اللعبة الجديدة، لعبة أكشن تعتمد مبدأ القتال بين قوى الشر والخير في محاولة السيطرة على الأرض.

تحوي اللعبة على العديد من المراحل والخيارات ويبدو أنها ستكون ممتعة لمحبي ألعاب الأكشن.

 

تابعو أراموبي للحصول على آخر التحديثات فيما يتعلق بصدور هذه الألعاب وكيفية الحصول عليها على أجهزتكم!


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp