سامسونج تعد بإصدار تحديثات برامجها بشكل أسرع في العام المقبل

سامسونج تعد بإصدار تحديثات برامجها بشكل أسرع في العام المقبل

أصدرت Google نظام Android 13 في 15 أغسطس، وقد تم طرح أول تحديث لـ One UI 5 من Samsung استناداً إلى Android 13 لسلسلة هواتف Galaxy S22 في 24 أكتوبر، أي بعد شهرين وعشرة أيام تقريباً، ومنذ تلك اللحظة قامت الشركة بتحديث عدد كبير من الأجهزة حتى اليوم، كان طرح One UI 5 هو الأسرع على الإطلاق بالنسبة لشركة Samsung، كما حاولت الشركة الكورية تغطية أكبر عدد ممكن من الأجهزة وليس مجرد التمسك ببعضها وترك الآخر، ومع ذلك، مازالت تريد القيام بأفضل من ذلك في السنة القادمة.

أكدت Samsung أنها تهدف إلى تقديم إصدارات One UI المستقبلية بشكل أسرع إلى المزيد من الأجهزة في نفس الوقت، وليس لدينا شك في أن الشركة تعني ما تقوله، فمما رأيناه هذا العام أثبت لنا أن تحديثات البرامج هي أولوية قصوى لشركة Samsung كما ينبغي أن تكون.

انتقلت سامسونج من واحدة من أسوأ الشركات عندما يتعلق الأمر بالتحديثات إلى واحدة من الأفضل، إن لم تكن بالفعل الأفضل، في غضون بضع سنوات فقط ويبدو أنها تريد تحسين الأمور بشكل أكثر من ذلك وهذه أخبار رائعة لعملائها.

فيما يتعلق بالتحديثات المنتظرة حالياً فإن Galaxy A52s 5G وGalaxy A32 هما التاليان لتلقي One UI 5 مع Android 13 بحلول نهاية العام، جنباً إلى جنب مع Galaxy Z Fold2.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp