نوثينج تعلن عن سماعات Nothing Ear (2) مع دعم ANC و LHDC المحسن

نوثينج تعلن عن سماعات Nothing Ear (2) مع دعم ANC و LHDC المحسن

أعلنت Nothing Tech اليوم عن سماعات الأذن اللاسلكية Nothing Ear (2)، وهي العضو الثالث في مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية من Nothing والتي تعد بمثابة خليفة مباشر لـ Nothing Ear (1) الذي تم إطلاقه في يونيو 2021. 

حقيقةً لم يتغير الكثير بين الطرازين من حيث التصميم، أما من حيث المواصفات فقد اكتسب هذا الطراز بعض الإضافات المفيدة، إذ يدعم Nothing Ear (2) برنامج ترميز الصوت LHDC 5.0 الذي يسمح لك ببث الصوت عالي الدقة، إضافةً إلى اقتران السماعات عبر Bluetooth 5.3 ويتميز كذلك بملف تعريف صوت شخصي جديد يقوم بمعايرة السماعات حسب سمعك بالتحديد، وذلك بعد إجراء اختبار سريع في التطبيق المرافق Nothing X، كما يمكنك تعديل إعدادات المعادل حسب رغبتك من التطبيق.

ويوفر Nothing Ear (2) خاصية إلغاء الضوضاء النشطة التكيفية التي تعمل على ضبط الضوضاء غير المرغوب فيها بناءً على ملف تعريف الأذن المحدد والمحيط الخاص بك، بينما تم تحديث المشغل ذو المقاس 11.6 مم بوحدة غشاء جديدة مصنوعة من مواد graphene وpolyurethane. كما تم أيضاً إعادة صياغة خاصية التقاط الصوت مع مقاومة الرياح المحسّنة، والتي يجب أن تكون أفضل في عزل صوتك ضمن البيئات الصعبة، ويتمتع الجهاز أيضاً بميزة الاقتران المزدوج.

هذا وقد تم تصنيف عمر البطارية بما يصل إلى 36 ساعة مع علبة الشحن، إذ يمكنك شحن العلبة عبر USB-C أو الانتقال إلى المسار اللاسلكي بسرعة 2.5 واط. وتدعم براعم السماعات الجديدة كل من Google Fast Pair لأجهزة Android و Microsoft Swift Pair لمستخدمي Windows، كما تم تصنيف الحافظة الموجودة على Ear (2) بمعيار IP55 ضد الغبار ورذاذ الماء بينما حازت براعم السماعة على تصنيف IP54.

تم تحديد السعر بـ 149 دولار.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp