مشاكل كثيرة بعد أسابيع قليلة من إطلاق هواتف iPhone 14… جميع المشاكل سيتم حلّها لاحقاً برفقة التحديثات الدورية لنظام التشغيل!

مشاكل كثيرة بعد أسابيع قليلة من إطلاق هواتف iPhone 14… جميع المشاكل سيتم حلّها لاحقاً برفقة التحديثات الدورية لنظام التشغيل!

لا تزال هواتف iPhone 14 جديدة حيث لم يمضِ على إطلاقها وقت طويلا ولكن يبدو أنّ شركة Apple قد تسرّعت عندما قامت بإطلاق الهواتف بسبب الأخطاء التي تظهر على نحو مفاجئ فقد ظهرت مجموعة من الأخطاء في البداية وقامت الشركة بإطلاق اثنين من التحديثات الجديدة لنظام iOS 16 لإصلاح الأخطاء ولكن تستمر أخطاء نظام التشغيل بالظهور تدريجياً ويبدو أنّ هذه الأخطاء تواجه عدداً كبيراً من المستخدمين.

إحدى الأخطاء الجديدة هي إجراء المكالمات الهاتفية عبر CarPlay فقد أشار المستخدمين إلى أنّ الصوت لا يبدو واضحاً والطرف الآخر لا يسمع مايقوله المتصل وقد نشر المستخدمين شكاوي كثيرة حول ذلك على Reddit و Twitter والأهم من ذلك فإنّ المستخدمين يشعرون بأنّ المشكلة تتعلّق بالهاتف الجديد لأنّها لم تكن موجودة على هواتف iPhone الأقدم، وتشير مجموعة من التقارير الجديدة إلى أنّ الشركة على دراية بوجود هذه المشكلة وتعمل في الوقت الحالي على حلّها لذا نتوقّع وصول تحديث جديد لنظام التشغيل في المستقبل القريب.

وإضافةً إلى مشكلة جودة الاتصال الهاتفي فقد واجه المستخدمين مشكلة أخرى تتعلّق بنقل البيانات الخاصّة بهم من هاتف iPhone أقدم إلى iPhone 14 حيث يتوقّف الهاتف بشكل مفاجئ في المنتصف أثناء نقل البيانات وقد أعلنت الشركة بأنّه يتوجّب على المستخدمين إغلاق الهاتف في حال توقّف عن الاستجابة لمدّة تزيد عن 5 دقائق ولكن في الوقت الحالي لا نعلم تماماً ما أثر ذلك على بيانات المستخدمين التي يتم نقلها من هاتف إلى هاتف آخر.

جميع هذه الأخطاء وغيرها بدأت تظهر للمستخدمين الذين سارعوا لشراء هواتف 14 iPhone الجديدة ولكن سيتم حل جميع هذه المشاكل في وقت لاحق عبر التحديثات التي يتم إصدارها بشكل دوري من قبل الشركة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp