مشاكل عِدة أهمها استنزاف البطارية في تحديث One UI 5.1 من سامسونج تقلق المستخدمين .. فما الحل ؟

مشاكل عِدة أهمها استنزاف البطارية في تحديث One UI 5.1 من سامسونج تقلق المستخدمين .. فما الحل ؟

يبدو بأن تحديث One UI 5.1 لم يحظى بإعجاب العديد من المستخدمين الذين قاموا بتثبيته خلال الأيام القليلة الماضية، حيث بدأت تظهر تقارير عديدة في منتديات Samsung عبر مختلف البلدان تشتكي من استنزاف البطارية بشكل كبير، كما أبلغ بعض مستخدمي هواتف Galaxy من أن أجهزتهم تسخن بسرعة بعد تحديث One UI 5.1.

وقد كانت شركة Samsung سريعة جداً في إصدار تحديث One UI 5.1 ذو الحجم 2GB الذي تم طرحه في وقت واحد تقريباً لكل من سلسلة Galaxy S22 وسلسلة Galaxy S20 وهواتف الشركة الأقدم القابلة للطي. ومعظم الشكاوى التي وصلت كانت حول مشكلة استنزاف البطارية من مستخدمي Galaxy S22 و S21، إذ أبلغت SamMobile عن كونها تلقت تقارير عن المشكلة من عدة مستخدمين.

وبغض النظر عن تحديث One UI 5.1 فإنّه ليس من الواضح سبب نفاد بطارية هذه الهواتف الرائدة القديمة من Samsung بهذه السرعة، حيث يشير مستخدمي Reddit إلى أن تطبيق Samsung Keyboard قد يكون هو السبب، إذ اكتشف أحد المستخدمين بأنه يستهلك الكثير من الطاقة بعد تحديث One UI 5.1. وعندما اتصلوا بفريق دعم Samsung طُلب منهم مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات تطبيقSamsung Keyboard ثم إعادة تشغيل هواتفهم.

وفي حال كنت تفكر في تجربة الطريقة التي اقترحها فريق دعم Samsung، فاعلم بأنه سيتم إعادة تعيين جميع بيانات تطبيق Samsung Keyboard بما في ذلك اللغة وتخطيط الرموز والتخصيصات الأخرى، كما قد يجد الكثيرون بأنّ استخدام تطبيق لوحة مفاتيح آخر قد يكون حلاً أفضل.

وقد أشار موقع 9to5Google أيضاً إلى العديد من التقارير حول أخطاء One UI 5.1 الأخرى التي تعطل Bixby Routines ولوحة ألوان لغة التصميم من Samsung.
ومن المحتمل أن تقوم Samsung بإصلاح كل هذه المشكلات من خلال تقديم تحديث جديد، وحتى ذلك الحين قد ترغب في تأجيل الترقية إلىOne UI 5.1.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp