مشاكل جديدة تواجه المستخدمين بعد أسابيع قليلة من إطلاق OnePlus 10T… هل فشلت الشركة في صناعة الهاتف الجديد من حيث المتانة وجودة التصنيع؟

مشاكل جديدة تواجه المستخدمين بعد أسابيع قليلة من إطلاق OnePlus 10T… هل فشلت الشركة في صناعة الهاتف الجديد من حيث المتانة وجودة التصنيع؟

قامت شركة OnePlus بإطلاق هاتف OnePlus 10T قبل عدّة أسابيع بشكل رسمي وبعد وصول الهاتف إلى عدد جيد من المستخدمين واستخدامه على نطاق واسع فإنّ المستخدمين لديهم بعض الأسئلة وعلامات الاستفهام حول جودة الهاتف ومتانة التصنيع وعلى الرغم من أنّ اختبارات الهاتف تعتبر جيدة وإلّا لما قامت الشركة بإطلاقه في حال كان يواجه بعض المشاكل بسبب متانة التصنيع ولكن مقاطع YouTube الجديدة تقول عكس ذلك حيث أنّ الهاتف ينحني بسهولة ويتحطّم ليصبح قطعتين ببساطة.

إنّ الهاتف يتضمّن مجموعة من أبرز الميّزات التقنية التي توفّر أداءً جيدًا ولكن يبدو أنّ جودة التصنيع كانت هي نقطة الضعف والفارق ما بين هذا الهاتف ونسخة Pro الذي يعتبر أفضل من هذه الناحية، وبناءً على المراجعات التي انتشرت على شبكة الإنترنت فإنّ الهاتف لا يعتبر مُصَمّمًا للاستخدام في ظروف العمل القاسية.

أمّا بالنسبة لشركة OnePlus على وجه التحديد فهذه ليست المرّة الأولى التي تواجه مشاكل تتعلّق بالمتانة حيث واجه هاتف OnePlus 10 Pro مشاكل تتعلّق بجودة التصنيع حيث تحطّم الهاتف وانقسم إلى قسمين في اختبار الانحناء، في الوقت الحالي لا نعلم تمامًا ما إذا كانت الشركة ستعمل على اتخاذ إجراء معيّن بالنسبة للهواتف المُباعة ولكن من المستبعد أن تقوم بذلك لأنّ الهواتف ليست مُصَمّمة للنجاة في ظروف الاختبارات الشهيرة على YouTube ولكن من الواجب على الشركة تحسين متانة الهواتف للحفاظ على سمعتها على المدى الطويل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp