ما هي أفضل AirPods لعام 2023 ؟ مقارنة بين الأنواع المتوفرة وأي واحدة ستكون الأنسب لك

ما هي أفضل AirPods لعام 2023 ؟ مقارنة بين الأنواع المتوفرة وأي واحدة ستكون الأنسب لك

 مع توفر أربعة طرز مختلفة من AirPods سيصعب أحياناً معرفة الطراز الذي عليك اختياره، وخاصة وأن الخيار الأفضل من AirPods يعتمد على ما تريده منها. مع وضع ذلك في الاعتبار إليك أبرز الأمور والأوقات التي تتألق فيها كل نسخة من AirPods.

AirPods 3: استماع سهل وراحة تامة

تم إصدار هذه النسخة في نهاية عام 2021، وقد تكون AirPods 3 هي الخيار الأفضل لأولئك الذين يعطون الأولوية للراحة، فهي توفر جودة صوت أفضل من AirPods 2 مع عمق أثقل ودعم Dolby Atmos مع Spatial Audio لأول مرة.

وهي رائعة أثناء إجراء مكالمة FaceTime أو أثناء الجري في الهواء الطلق، لأنك ستستطيع أن تكون على دراية بمحيطك، كما أنّ جودة الصوت المحسّنة مع عمر بطارية أطول هو ما جعل الكثيرين يحبون سماعات AirPods 3. 

AirPods Pro 2: ستجعل AirPods Max في متناول يديك دون ضجيج

تم إصدار AirPods Pro 2 في سبتمبر الماضي، وهي ستشعرك وكأنّ AirPods Max في جيبك، كما أنها مناسبة لحالات ضياعها أو نسيان مكانها، حيث أن شريحة U1 المدمجة تجعل هذا النموذج قابلاً للعثور عليه عبر تطبيق Find My.

ومع هذا الإصدار قامت Apple بتحسين ميزة ANC وإضافة تجربة جودة صوت أفضل.

هذا وستشعر بتميزها في صالة الألعاب الرياضية حيث ستتمكن من الاستماع إلى الأغاني أو المدونات الصوتية أو جلسات Apple Fitness + دون سماع أي ضوضاء في الخلفية، ومن الرائع أيضاً القيام برحلات طويلة في وسائل النقل العام. ونظراً لحجمها فإنها لا تلفت الانتباه كما أنّ ميزة ANC الخاصة بها قوية بما يكفي لإخفاء الضوضاء.

AirPods Max: تجربة مميزة وسعر ممتاز

AirPods Max هي أقدم سماعات رأس في هذه القائمة، إذ لا يزال AirPods Max الذي تم إصداره في نهاية عام 2020 يقدم أفضل جودة صوت، وبلا شك فإنّ ارتداء هذه السماعات يستحق التجربة.

تتمتع هذه السماعات بوسائد أذن ذات جودة فائقة، والخلفية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ جميلة، وعلى الرغم من أنها أثقل من معظم سماعات الرأس إلا أنها تبقى غير مزعجة، ونظراً لحجمها وسعرها فإنّ AirPods Max قد تكون الخيار الأفضل عندما يصدر فنانك المفضل ألبوماً جديداً وتريد أن تستمتع بسماع كل جزء منه. 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp