ما هي أفضل هواتف آيفون حتى الآن؟

ما هي أفضل هواتف آيفون حتى الآن؟

الجميع يعلم بأن أفضل هاتف آيفون هو الهاتف الأحدث ذلك واضح جدًا بالنسبة للمستخدمين، وهو ما نراه بوضوح عند صدوره ورغبة الناس بالآلاف لشراء النسخة الجديدة من هواتف آيفون.

ولكن اختيار الهاتف الأفضل أصبح مهمة أكثر تعقيدًا، ففي العام الماضي على سبيل المثال قامت آبل بإطلاق ثلاثة هواتف معًا في نفس الوقت iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR وهي بالطبع هواتف رائعة من آبل، ولكنها تتطلّب مبلغاً كبيرًا من المال فثمن هذه الهواتف عالي جدًا ومواصفاتها مميّزة جدًا لذا قمنا بالبحث عن الخيارات الأفضل لك إن كنت ترغب بشراء هاتف آيفون جديد.

لن نقتصر في خياراتنا على الهواتف الأحدث فقط بل سنذكر أنواعًا مختلفة من الهواتف التي صدرت في السنوات الأخيرة وتعتبر خيارًا مناسبًا للمستخدمين أيضًا، سنذكر العديد من النقاط مثل حجم الشاشة والميّزات التي يقدّمها كل هاتف من هذه القائمة لذا إن كنت تفكّر بشراء هاتف آيفون ستساعدك هذه القائمة جدًا على اختيار الهاتف المناسب.




iPhone XS Max

يعتبر iPhone XS Max أفضل هاتف آيفون يمكنك شراؤه في الفترة الحالية، أخر صيحات آبل وأفضلها حتى الآن بحسب الكثير من الدراسات والإحصائيات، يتميّز بشاشته الكبيرة والتي تعرض لك العالم بطريقة مختلفة كلّيًا وتميّز بثمنه المرتفع أيضًا.

بعيدًا عن الشاشة المذهلة لن يمكنك الحصول على تجربة تصوير كالتجربة التي ستحصل عليها باستخدام iPhone XS Max إضافًة لميّزات التعرف على الوجوه. وإن كنت من محبّي صور السيلفي ستجد ما يرضيك باستخدامك iPhone XS Max.

iPhone XS

صدّق أو لا تصدّق يعتبر iPhone XS من أفضل الهواتف الصغيرة التي أطلقتها آبل حتى الآن، شاشته ذات 5.8 إنش مناسبة جدًا للأيدي مقارنةً بهاتف iPhone XS Max الضخم جدًا.

يعتبر هذا الهاتف تطويرًا أجرته الشركة على هاتف العام الماضي iPhone X، فإن كنت تملك فائضًا من المال وترغب بالاستمتاع بأحد منتجات آبل يمكنك تجربة هذا الهاتف.

iPhone XR

الخيار الأوسط بين هواتف آبل لهذا العام هو هاتف iPhone XR والذي يعتبر خيارًا مناسبًا للمستخدمين الذين يرغبون بتجربة الأشياء الجديدة بدون دفع الكثير من النقود لتجربتها، و هو يحتوي على الكثير من الميّزات من أهمّها عمر البطارية الطويل.

يتوفّر الهاتف الذكي بألوان مختلفة منها الأزرق والأبيض والأصفر والأحمر والمرجاني مما يميّزه عن الهاتفين الآخرين لهذا العام.

من الميّزات الخاصة بهذا الهاتف بأنه أرخص ثمنًا ويتميز بوجود شاشة 6.1 إنش والذي يعتبر كافيًا لمعظم الناس مما يجعله خيارًا جيدًا للاستخدام.




iPhone 8 Plus

إن لم تكن مستعّدًا للانخراط في مراحل التطور الأخيرة الخاصّة بشركة آبل فيمكنك شراء iPhone 8 Plus فمازال يتمتّع بشعبية كبيرة بين المستخدمين بسبب حجم الشاشة المناسب والسعر المناسب والزر في المنتصف الذي يعود بذاكرة المستخدمين إلى الأيام الجميلة الخاصّة بهواتف آيفون، يمكنك التقاط صور جميلة على مسافات بعيدة أيضًا.

iPhone 8

يمكننا أن نعتبر iPhone 8 بأنه أحد أفضل الخيارات من شركة آبل لعدّة أسباب منها الحجم فحصولك على هاتف “صغير” يعتبر أحد الميّزات في هذه الأيام.

فسهولة الحمل ونقل الهاتف من الأشياء التي يتم أخذها بعين الاعتبار عندما ترغب بشراء هاتف جديد، إضافًة لسعره المنطقي مقارنًة بهاتف iPhone X أو iPhone 8 Plus، ويجب أن نؤكد على أن الحجم الصغير لا يعني قلّة الإمكانيات الخاصّة بالهاتف حيث يحتوي هذا الهاتف على الكثير من الميّزات التي تجعله هاتفًا متطوّرًا منها الشحن السريع والمعالج القوي.

iPhone 7

إن لم تثر إعجابك الهواتف السابقة الذكر يمكنك اختيار iPhone 7 و الذي كان من أوائل الهواتف التي لا تحتوي مقبس سماعة رأس ولكن تميّز التصميم بكونه مقاوم للماء والصدمات ويمكنك التقاط صور فوتوغرافية جميلة بشكل لا يصدّق باستخدام هذا الهاتف.

إن كنت قد استخدمت iPhone 6 أو iPhone 6S فقد لا ترى الكثير من الفروقات ولكن يمكن أن يشكّل المعالج والتقنية الموجودة في الكاميرا نقاط إيجابية ترجّح كفّة الميزان لهذا الهاتف الذكي.

iPhone 6S

من الممكن أنّك قد شاهدت هذا الهاتف فلقد حظي بأيام ذهبية، تم إطلاق الهاتف في عام 2015 وتضمّن شريحة RAM بسعة 2GB والتي شكّلت تطوّرًا ملحوظًا بالنسبة للنسخة السابقة منه في عام 2014 التي كانت 1GB فقط.

من ناحية المعايير مازال بإمكاننا اعتبار iPhone 6S ضمن المعايير القياسية الخاصّة بعالم اليوم، حيث تميّز الهاتف بالسرعة إضافةً لوجود بعض الميّزات الإضافية الأخرى.




في الحقيقة لقد مررنا بجولة حقيقية بين هواتف آبل سنوات طويلة خلت عدنا إليها، ما تزال هذه الشركة قادرة على إبهارنا كمستخدمين وتقديم أفضل الهواتف بإمكانيات وميّزات مختلفة مناسبة للجميع، فإن كنت من محبّي هواتف آبل حدد المتطلّبات الخاصّة بك والتي تحتاجها من الهاتف الذكي ثم اختر الهاتف الخاص بك وفقًا لهذه المتطلّبات.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp