كيف يمكن إرسال الصور على واتساب دون أن تفقد جودتها

كيف يمكن إرسال الصور على واتساب دون أن تفقد جودتها

كما نعلم جميعاً يعتمد واتساب على ضغط الصور عند الإرسال ولكن قد يبدو الأمر أحياناً مزعجاً ففي بعض الاحيان نلاحظ أن الصورة ملتقطة في الجيل الماضي على سبيل المثال ولكن هناك طريقة بسيطة للغاية لتجنب ضغط الصور لذا لقد وجدنا لك طريقة للتخلّص من ضغط الصور وبخطوات بسيطة، نعم لحسن الحظ هناك طريقة “لخداع” WhatsApp عند إرسال الصور إلى جهات الاتصال الخاصة بك دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات الطرف الثالث أو استخدام منصة رسائل أخرى.

تنطبق نفس الخدعة على كل من Android و iOS لذلك اسمحوا لنا أن نشرح كيفية القيام بذلك على نظام تشغيل أندرويد ويمكنك تطبيق نفس الخطوات على نظام تشغيل iOS باستخدام Save To Files.




كيف نرسل الصور بدون ضغط داخل تطبيق الواتس اب لمستخدمي نظام أندرويد؟

يمكنك القيام بهذه الخطوات إن كنت تملك هاتف أندرويد يمكنك إرسال الصور التي ترغب بها لمن تشاء وبجودة عالية وبخطوات بسيطة جداً، تتمثل طريقة إرسال الصور بجودة عالية إلى جهة اتصال واحدة أو أكثر من جهات الاتصال الخاصّة بك في تغيير امتداد الصورة نفسها إلى صيغة أخرى مختلفة لتصل الصورة بجودة جيدة.

وكما تعلم  يمكن لتطبيق WhatsApp الشهير إرسال المستندات ومقاطع الفيديو والملفات المختلفة التي يتم نقلها دون الحاجة لوجود ضغط للملفّات.

في البداية قم بتنزيل أي تطبيق يعمل كمدير للملفات وابحث من خلال مجلدات هاتفك الذكي عن الصورة التي تريد ارسالها للاصدقاء قم بإعادة تسمية الصورة عن طريق تغيير ملحق الملف إلى .doc وأرسل المستند الذي قمت بتغيير اسمه إلى جهة إتصال WhatsApp ولكن يتعين على جهة الاتصال الخاصة بك القيام بالعكس أي على المستقبل القيام بتنزيل الملف وفتح مدير الملفات وتغيير الامتداد إلى jpg.

طريقة من الممكن أن تكون طويلة بعض الشيء ومرهقة ولكنّها فعّالة وتقدّم لنا نتائج جيدة وخاصّة بالنسبة للمستخدمين الذين يعملون في مجال الصور الفوتوغرافية والتصميم الرقمي والذين يحتاجون تبادل الصور فيما بينهم بطريقة فعّالة بدون خسارة جودة الصورة.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp