كيف تقوم بتحميل مقاطع الفيديو من انستجرام على اندرويد و iOS

كيف تقوم بتحميل مقاطع الفيديو من انستجرام على اندرويد و iOS

إن النسبة الأكبر من مستخدمي الهواتف الذكية يملكون حسابات على عدة وسائل للتواصل الاجتماعي من فيسبوك إلى تويتر وانستجرام وأثناء التصفح قد يرغب بعضهم بالاحتفاظ بما شاهدوه من صور أو فيديوهات على هواتفهم لمشاهدتها لاحقاً ولكن كل تلك المنصّات لا توفر تحميل مقاطع الفيديو من ضمنها مباشرةً علماً أن بعضها يوفر تحميل الصور فقط.

سنتكلم في هذه المقالة عن كيفية تحميل مقاطع الفيديو من انستجرام بطريقة بسيطة وسهلة على الهواتف التي تعمل بنظاميّ أندرويد و iOS.

يعتبر انستغرام تطبيقاً يتشارك فيه المستخدمون لحظات حياتهم اليومية مع الأصدقاء والعائلة بخطوات بسيطة يمكنك التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو ومشاركته مع متابعيك ولتحميل ما قد ينال إعجابك من منشورات الآخرين يجب الاستعانة بتطبيقات الطرف الثالث.




بالنسبة لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام iOS فإن تحميل مقاطع الفيديو من انستجرام ليس سهلاً خاصّة مع وجود كل القيود الأمنية المستخدمة فيه ولكنه بالمقابل ليس بالأمر الصعب أو الخطير إذا صح القول فكل ما تحتاجه هو تطبيق واحد مناسب ليتم العمل عنك.

أحد أشهر التطبيقات هو  تطبيق Blaze كل ما عليك القيام به هو نسخ الرابط للمنشور المطلوب من انستجرام وقم بلصقه ضمن Blaze ثم الضغط على زر تحميل أو Download واختيار تصدير الفيديو أو Export Video إلى مجلد الكاميرا أو Camera Roll فقط.

أما بالنسبة للهواتف العاملة بنظام أندرويد فيوجد عدة خيارات متاحة أمام مستخدميها مثل تطبيق Video Downloader for Instagram وهو تطبيق مجاني تماماً فيجب عليك التعامل مع بعض الإعلانات المزعجة و وظيفته يمكن معرفتها من اسمه !

ولكن رغم الإعلانات فإنه يقوم بعمل مذهل فما عليك إلا الضغط على النقاط الثلاث في الجهة اليمينية العليا من المنشور الذي يحتوي مقطع الفيديو الذي ترغب بتحميله ثم الضغط على خيار نسخ الرابط أو Copy Link والانتقال إلى تطبيق التحميل المذكور أعلاه ثم قم بلصق الرابط في المكان المخصص عن طريق خيار لصق أو Paste وسيبدأ التحميل على الفور.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp