كيف تبدو Galaxy Watch 4 الساعة الجديدة التي قامت Samsung بإطلاقها مؤخّرًا بنظام Wear OS 3

كيف تبدو Galaxy Watch 4 الساعة الجديدة التي قامت Samsung بإطلاقها مؤخّرًا بنظام Wear OS 3

على الرغم من رفاهيتها المفرطة في بعض الأحيان إلّا أنّها تعتبر ضرورية أيضًا بالنسبة للمستخدمين وخاصّة القلقين منهم على حالتهم الصحّية، الساعة الذكية هي الجهاز الذي بدأ كإضافة يمكنك استخدامها ويمكنك تجاهلها ولكنّها تحوّلت إلى جهاز يرغب الجميع بامتلاكه.

تعتبر الساعة الذكية الجديدة من سامسونج Galaxy Watch 4 من الأجهزة الجديدة التي يمكنك الاعتماد عليها حقّاً لأداء مهامك اليومية، على الرغم من إنها تعاني من نفس مشكلات التي نراها في الساعات الذكية الأخرى مثل: الشحن اليومي والاعتماد الشديد على الهواتف الذكية وعدد كبير جدًا من الرسوم البيانية والإحصاءات الصحية، ولكن وفقًا لمراجعات المستخدمين حتى اليوم يمكننا القول أنّ الساعة الذكية الجديدة من Samsung واحدة من أفضل الخيارات المتوفّرة في السوق اليوم.

يبدأ سعر الساعة الجديدة بدءًا من 250 دولار أو 300 دولار، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تجربة Wear OS 3 النظام الذي يمثّل ثمرة التعاون ما بين Samsung و Google والذي تم تصميمه خصّيصًا للأجهزة القابلة للارتداء، ويمكن لساعة Watch 4 تشغيل خدمات Google الأساسية مثل خرائط Google و Google Pay وغير ذلك من الخدمات.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشراكة بين Google و Samsung تعتبر منطقية نوعًا ما، حيث تحرص Samsung على اللحاق بشركة أبل الرائدة في مجال الساعات الذكية والتي تسيطر وحدها على 33% من هذا القطّاع.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp