كيفية مشاركة موقعك على خرائط Google Maps على Android و iOS

كيفية مشاركة موقعك على خرائط Google Maps على Android و iOS

يمكن أن تكون معرفة كيفية مشاركة الموقع على خرائط Google مفيدة للغاية لجمع الأصدقاء أو ترتيب اجتماع، يمكنك أيضًا مشاركة المواقع التي لم يتم تحديدها على الخريطة، لذا فمن السهل أن تلتقي بأصدقائك في حال كنت تتجوّل في منطقة جديدة، في هذا المقال سنوضّح لك كيفية مشاركة مواقع خرائط Google على Android و iOS حتى تتمكّن من الاستفادة من هذه الميّزة بسلاسة.

ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ مشاركة الموقع في خرائط Google هي مدمجة بالتطبيق، لذا لا تحتاج إلى أي تطبيقات إضافية لإنشاء رابط قابل للمشاركة، ولكن سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد مشاركة الرابط باستخدام تطبيق معين، مثل Gmail أو WhatsApp.

عندما يتلقى المستلم الرابط الخاص بك، كل ما يحتاج إليه هو فتحه، سيؤدي هذا إلى فتح خرائط Google على أجهزتهم الخاصة، مع عرض الموقع الذي حدّدته لهم، وبعد ذلك يمكنهم النقر على الاتجاهات حتى يمكنهم الوصول إليه ببساطة.

كيفية مشاركة الموقع على أندرويد

  • في تطبيق خرائط Google، انقر بشكل مستمر في أي مكان لإنشاء علامة، اضغط بعد ذلك على اسم الموقع أو العنوان في الجزء السفلي من الشاشة.
  • انقر على Share Place
  • انقر فوق المستلم أو التطبيق الذي تريد مشاركة الموقع من خلاله، سيؤدي هذا إلى فتح تطبيق المراسلة أو البريد الإلكتروني مع رابط إلى الموقع.

كيفية مشاركة الموقع على آيفون

  • في تطبيق خرائط Google، انقر بشكل مستمر في أي مكان لإنشاء دبوس علامة، اضغط على اسم الموقع أو العنوان في الجزء السفلي من الشاشة.

  • انقر على Share
  • انقر فوق المستلم أو التطبيق الذي تريد مشاركة الموقع من خلاله، سيؤدي هذا إلى فتح تطبيق المراسلة أو البريد الإلكتروني مع رابط إلى الموقع وكل ما عليك فعله هو الضغط على إرسال.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp