كاميرا هواوي Mate 30 Pro ستكون أفضل من كاميرا سامسونج Note 10 !

كاميرا هواوي Mate 30 Pro ستكون أفضل من كاميرا سامسونج Note 10 !

استعرضت هواوي قوتها من خلال كاميرات هاتفها الأخير Huawei P30 Pro ذو العدسات الأربع والتقريب البصري حتى 5x والتقريب المدمج حتى 50x عدا عن فلتر الالتقاط الجديد من نوع RYYB الذي يمكّن الكاميرا من التقاط كمية ضوء أكثر بنسبة 40 بالمئة من الفلتر التقليدي RGB.

ستتمكن سلسلة Mate 30 من منافسة Note 10 وستحمل جهازين بمواصفات مختلفة ومن المحتمل أن يأتي بتركيبة كاميرا خماسية العدسات وأن يعمل بنظام تشغيل هواوي الجديد. لا يوجد تأكيدات حول أي من تلك الأخبار إلا أن الشيء المؤكد أن كاميرا Mate 30 ستكون أفضل بكثير من Note 10.

حيث شارك المسرب الشهير Ice Universe مؤخراَ معلومات تفيد بأن هاتف Note 10 لن يكون ندّاً لهاتف Mate 30 Pro، مما يشير إلى امتلاكه تسريبات مؤكدة حول مواصفات حول الهاتفين على حد سواء.

ستكون أجزاء الكاميرا الفيزيائية أكثر تطوراَ عن سابقاتها في الهاتفين بالإضافة إلى برمجيات أحدث طبعاً، ولن نتفاجأ بتقدم هواوي على سامسونج في ذلك المجال حيث فعلتها سابقاً.

من الممكن أن تحوي كاميرا Mate 30 على ثلاثة عدسات اثنتان منهما بدقة 40 ميجابيكسل والثالثة بدقة 8 ميجابيكسل. حساس العدسة الأولى سيكون بحجم 1/1.5 بوصة وبفتحة عدسة بين f/1.6 أو f/1.4 وتركيبة بيكسلات من نوع RYYB أما الثانية فستملك حساس بحجم 1/1.7 بوصة وستكون قادرةَ على التصوير بزاوية واسعة بمقدار 120 درجة وكلاهما سيملك ميزة العدسة السينمائية أما الثالثة ذات الدقة 8 ميجابيكسل فستكون خاصة بالتقريب البصري بمقدار 5x.

حصول Mate 30 على العدسات الخلفية الثلاثية مؤكد أما فيما يتعلق بالعدستين الأخيرتين فالرابعة قد تكون من نوع Time of Flight أما الخامسة فلا يوجد أي توقعات عنها بعد.

الفرق بين Mate 30 و Mate 30 Pro سيكون في حجم الشاشة و تشكيلة الكاميرات. فنسخة Pro ستكون أكبر حتما مع عدد حساسات أكبر للكاميرا كما شاهدنا سابقا في سلسلة Huawei P30 لهذا العام.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp