على الرغم من الإغلاقات المتكرّرة داخل الصين هذا العام… Honor تحقّق نجاحات مثيرة للإعجاب وتتفوّق على جميع الشركات الصينية المصنّعة للهواتف الذكية!

على الرغم من الإغلاقات المتكرّرة داخل الصين هذا العام… Honor تحقّق نجاحات مثيرة للإعجاب وتتفوّق على جميع الشركات الصينية المصنّعة للهواتف الذكية!

لم يكن سوق الهواتف الذكية بأفضل حال هذا العام وخاصّة داخل الصين التي أغلقت عدّة مرّات خلال العام الأمر الذي أثّر على عدد من القطّاعات الاقتصادية وأحد هذه القطّاعات التي تأثّرت من إغلاقات الصين المتكرّرة هو سوق الهواتف الذكية فقد انخفضت مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الثاني داخل الصين بنسبة 14.2% على أساس سنوي وعلى الرغم من انخفاض الحصص السوقية لمعظم الشركات الصينية إلّا أنّ أحد الشركات الصينية قد حقّقت نموًا ملحوظًا داخل الصين وهذه الشركة هي Honor.

لقد كانت شركة Honor في البداية شركة فرعية لشركة Huawei ولكن تم بيعها في عام 2020 حتى لا تتأثّر الشركة بالعقوبات الأمريكية وقد أطلقت الشركة مجموعة من الهواتف الذكية المميّزة وقد كان أبرزها Honor Magic V الذي تم إطلاقه بشكل رسمي خلال وقت سابق من هذا العام.

عند النظر إلى شركة Honor فقد كانت شركة عادية في البداية ولا تشكّل تهديدًا حقيقيًا للشركات الصينية الأخرى ولكن الآن وبالنظر إلى مبيعات الشركة يبدو أنّ شركة Honor لن تكون منافسًا سهلًا للشركات الصينية الأخرى في المستقبل وذلك لأنّ مبيعات الشركة قد ازدادت على أساس سنوي بينما انخفضت مبيعات معظم الشركات الصينية، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل في الصورة في الأسفل.

بحسب التقارير التي انتشرت على شبكة الإنترنت هناك أسباب عديدة ساعدت الشركة على تحقيق هذا النمو الملحوظ وأحدها هو العمل على التواجد على أرض الواقع من خلال المتاجر وخاصّة داخل المدن التي لم تشهد إغلاقات متكرّرة ممّا ساعد الشركة على تحقيق المزيد من المبيعات في هذه المدن، وإلى جانب التواجد في المدن بشكل أكبر فقد كانت Honor تعمل على إضافة الميّزات الموجودة في هواتف iPhone  إلى هواتفها فعلى سبيل المثال أضافت الشركة تقنية التعرّف على الوجه والشاشة التي تمتلك معدّل تحديث 120 هرتز بعد قيام شركة Apple بإضافة ذلك إلى هواتفها ونظرًا إلى أنّ هواتف Honor عادةً ما تكون أرخص ثمنًا فإنّ إضافة المزيد من الميّزات كان نقطة جيدة تُسَجّل للشركة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp