على الرغم من إيقاف معظم مشاريع Area 120… جوجل احتفظت بشركة Liist ضمن المشاريع الناشئة الداخلية!

على الرغم من إيقاف معظم مشاريع Area 120… جوجل احتفظت بشركة Liist ضمن المشاريع الناشئة الداخلية!

كجزء من عملية التسريح الأخيرة التي قامت بها شركة Google فقد قامت بإيقاف جميع مشاريع Area 120 وهي مجموعة الشركات الناشئة ضمن الشركة ولكن احتفظت الشركة بثلاث مشاريع فقط من إجمالي المشاريع الناشئة وإحدى هذه المشاريع التي حافظت عليها الشركة هو فريق Liist.

قامت الشركة بالاستحواذ على Liist خلال العام الفائت وقد تم تطوير تطبيق يتيح الاحتفاظ بالأماكن التي يشاهدها المستخدم في Instagram و TikTok وقد تم إنشاء Liist خلال عام 2019 وتم الاستحواذ على الشركة بهدوء تام في عام 2022.

يوفّر التطبيق للمستخدمين القدرة على الوصول إلى الأماكن التي يشاهدها المستخدم داخل مقاطع الفيديو والأهم من ذلك هو أنّ التطبيق يقوم بعرض هذه الأماكن بطريقة مميّزة بالفعل حيث يتم توزيع المواقع على الخريطة ويسمح أيضاً بمشاركة المواقع مع الآخرين ببساطة بحيث يمكن للأصدقاء التصويت على أماكن الرحلات ببساطة.

إنّ الاحتفاظ بهذا التطبيق يعتبر أمراً مدهشاً بالفعل وذلك لأنّ معظم مشاريع Google الخاصّة بمباردة Area 120 يتم تطويرها داخلياً ونادراً ما تقوم الشركة بإضافة شركات تم الاستحواذ عليها إلى مشاريع Area 120 لذا يبدو أنّ هذه الشركة ينتظرها مستقبل حافل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp