جهاز iPad Pro من أبل القادم في 2024 سيأتي بشاشة OLED وبسعة تخزينية تبلغ 4 تيرابايت !

جهاز iPad Pro من أبل القادم في 2024 سيأتي بشاشة OLED وبسعة تخزينية تبلغ 4 تيرابايت !

تتمتع موديلات iPad Pro الحالية بشاشة Mini-LED، وتدعي الشائعات بأن جهاز iPad Pro الذي سيتم إطلاقه في عام 2024 سيكون أول جهاز لوحي للشركة يتميز بلوحة OLED، وأنه سيوفر أكبر مساحة تخزين على الإطلاق على الجهاز اللوحي.

هذا وقد جاءت أجهزة iPad Pro لعام 2022 مزودة بسعة تخزين داخلية تبلغ 2 تيرابايت، في حين أن جهاز iPad Pro المزود بلوحة OLED سيصل إلينا العام المقبل وسيحتوي على سعة تخزين تبلغ 4 تيرابايت، وذلك وفقاً لما ذكره موقع Tipster Revegnus.

ولاشك بأن امتلاك جهاز iPad Pro بسعة 4 تيرابايت سيعد أمراً مثالياً لمنشئي المحتوى والمصورين والمهندسين المعماريين وغيرهم من المستخدمين الذين يحتاجون إلى مساحات تخزينية كبيرة، اذ سيساعدهم ذلك على التعامل مع الملفات الكبيرة ومقاطع الفيديو عالية الدقة والمشاريع المعقدة.

وتقول الشائعات بأن جهاز OLED iPad Pro قد يأتي بمقاسات شاشة 11.1 بوصة و13 بوصة، إذ قد يتم تجهيز هذه الطرازات بشريحة M3 من Apple، والتي من المتوقع أن تظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام، حيث من المحتمل أن تحتوي طرازات OLED iPad Pro على لوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة إضافةً إلى لوحة تتبع أكبر من سابقتها.

ووفقاً للتوقعات فإن سعر طرازي OLED iPad Pro مقاس 11.1 بوصة و13 بوصة قد يبدأ من 1500 دولار و1800 دولار على التوالي، في حين أن سعر موديلات iPad Pro الحالية تبدأ من 799 دولار، إذ يمكن أن يكون سبب الزيادة في السعر هو إضافة لوحات OLED الى هذه الأجهزة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp