تطبيق جديد يمثّل حل حقيقي لمشكلة أزلية.. تعرّفوا على تطبيق Mimestream الجديد على macOS لإدارة رسائل البريد الإلكتروني Gmail

تطبيق جديد يمثّل حل حقيقي لمشكلة أزلية.. تعرّفوا على تطبيق Mimestream الجديد على macOS لإدارة رسائل البريد الإلكتروني Gmail

إنّ نظام macOS يفتقد لوجود تطبيق جيد لإدارة رسائل البريد الإلكتروني Gmail وعلى الرغم من وجود بعض الخيارات إلّا أنّها تبقى لفترة وجيزة ومن ثم تختفي تمامًا، ولكن اليوم لدينا تطبيق مميّز بالفعل يدعى Mimestream وقد طوّره مهندس سابق في شركة Apple وبحسب المعلومات الجديدة التي انتشرت حول التطبيق فإنّه يعد أحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني التي تعمل على نظام macOS، ويوفّر التطبيق تكامل حقيقي مع خدمات Google الأخرى مثل Google Calendar وغير ذلك من الخدمات.

أبرز ما يميّز هذا التطبيق هو أنّه يبدو كتطبيق Gmail الأساسي إلّا أنّه يتكامل مع نظام macOS بطريقة رائعة، لقد تمكّن هذا المهندس من إيجاد حل وسط ما بين التطبيق ونظام macOS ويبدو أنّ المستخدمين يشعرون بالرضى حول النتيجة، أمّا بالحديث حول التفاصيل التقنية فإنّ هذا التطبيق مُطَوّر باستخدام Swift اللغة الخاصّة بنظام macOS، ويوفّر هذا التطبيق الجديد مجموعة من الخدمات ومنها تصنيف الرسائل وإدارة التصنيفات وتسجيل الدخول إلى أكثر من حساب Gmail وقد أشار المطوّر إلى أنّ التطبيق في الوقت الحالي يدعم Gmail إلّا أنّه من المحتمل أن يدعم خدمات أخرى مثل Outlook أو Microsoft 365.

بحسب مطوّر التطبيق فقد كان يفتقد لوجود تطبيق خاص بإدارة رسائل البريد الإلكتروني لذا قام بتطوير التطبيق وقد استخدم التطبيق لعدّة أشهر ومن ثم قام بإطلاق التطبيق للمستخدمين ولكن إحدى المشكلات التي يعاني منها التطبيق هو اقتصاره على حسابات Gmail فقط، في الوقت الحالي فإنّ التطبيق في مرحلة تجريبية ويمكنك الانضمام إلى برنامج الاختبار التجريبي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp