الإعلان رسمياً عن ساعة Amazfit Falcon بتصميم مميز ومواصفات مذهلة!

الإعلان رسمياً عن ساعة Amazfit Falcon بتصميم مميز ومواصفات مذهلة!

تم الإعلان رسمياً عن Amazfit Falcon المميزة، ساعة ذكية متينة فاخرة مع هيكل من التيتانيوم الصلب، مع المعيار 20ATM لمقاومة الماء لأعماق تصل حتى 200 متر.

تعمل ساعة Amazfit Falcon بنظام تشغيل Zepp OS وتأتي بشاشة تعمل باللمس AMOLED مقاس 1.28 إنش ودقة تبلغ 416 في 416 بكسل، وبكثافة تبلغ 326 بكسل لكل إنش وسطوع يصل إلى 1000 شمعة، مع زجاج كريستال ذو درجة صلابة عالية تٌقدر بـ 9 من 10 حسب مقياس Mohs، مما يجعلها أقل بقليل من الألماس على مقياس الصلابة، كما أنها تأتي بطلاء مضاد لبصمات الأصابع لمنع اللطخات، كما أنها تدعم ستة أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مزدوج النطاق (L1 وL5).

تتوفر الساعة مع مجموعة من ميزات الصحة واللياقة البدنية، بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب وقياس مستوى الأكسجين في الدم وتتبع النوم وقياس الإجهاد، كما تدعم أكثر من 150 وضعاً رياضياً داخلياً وخارجياً.

يتيح لك مدرب Zepp الخاص الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، يتيح لك إرشادات مخصصة للمساعدة على التدريب، كما يمكنه أيضاً مزامنة البيانات مع تطبيقات اللياقة البدنية التابعة لجهات خارجية، بما في ذلك تطبيقات Google Fit وApple Health وRelive وStrava وAdidas.

تأتي الساعة الذكية ببطارية بسعة 500mAh، ليتم تشغيلها لفترة تصل إلى أسبوعين، ويستغرق الشحن ساعتين باستخدام شاحن القابس المرفق المكون من 5 أسنان.

تدعم ساعة Falcon اتصال WLAN 2.4 GHz وBluetooth 5.0 BLE وتعمل مع أجهزة Android (7.0 وما فوق) وiOS (12.0 وما فوق).

تزن الساعة الذكية حوالي 64 جرام، ويبلغ سعرها 500 دولار أمريكي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp