احصل على بديل Adobe Acrobat.. برنامج UPDF لأنظمة Windows Android Mac iOS (بخصم 56٪)

احصل على بديل Adobe Acrobat.. برنامج UPDF لأنظمة Windows Android Mac iOS (بخصم 56٪)

يعتبر برنامج UPDF محرراً شاملاً لملفات PDF ، يعمل بسلاسة على أجهزة Mac و Windows و Android و iOS. باستخدام UPDF ، يمكنك تحرير ملفات PDF لتعديلها، التعليق عليها، التوقيع والتشفير والتحويل والتنظيم، كما يحتوي هذا البرنامج أيضًا على ميزة OCR لمسح ملفات PDF وتحويلها إلى نصوص قابلة للبحث والتحرير.

بشكل عام ، يعد UPDF أحد أفضل بدائل Adobe Acrobat لأنه يأتي مع جميع ميزات معالجة ملفات PDF على منصة سهلة الاستخدام للمبتدئين وبسعر مناسب للجميع.
هذا ليس كل شئ ففي الشهر المقبل ، ستقدم UPDF ميزات قوية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تدعم ترجمة ملفات PDF وشرحها وكتابتها وإعادة كتابتها وتدقيقها تلقائياً !

قبل أن ننتقل لشرح ميزات البرنامج ، دعنا أولاً نكشف عن عرض UPDF الفريد، حيث يمكن الآن لمستخدمي Aramobi الاستمتاع بخصم حصري 56٪ للحصول على UPDF Pro لجميع المنصات.
احصل على الصفقة الآن من خلال الرابط التالي >>>

الميزات الرئيسية لمحرر UPDF PDF

1- تحرير ومزامنة ملفات PDF

نعلم جميعًا أن محرر PDF المثالي يجب أن يكون مباشراً وسهلاً مع كامل الوظائف. باستخدام UPDF ، لا تحتاج إلى معرفة متخصصة لتعديل النصوص والصور وإضافة الرؤوس والتذييلات وتطبيق العلامات المائية. يمكنك أيضاً تحرير خلفية PDF وإضافة روابط خارجية قبل مزامنة الملف مع UPDF Cloud. يتم تجميع كل هذه الميزات في واجهة مستخدم سهلة التنقل.

2- إضافة التعليقات على ملفات الـ PDF

يعد التعليق على ملفات PDF إحدى الوظائف الرئيسية لبرنامج UPDF. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إضافة تعليقات وعلامات نصية بنقرة زر واحدة. يدعم UPDF أيضاً إضافة الملصقات والرسومات والأشكال. إذا كان ملف PDF يحتوي أيضاً على تعليقات توضيحية غير مرغوب فيها ، فإن UPDF يسمح لك بمسحها بسرعة. شيء آخر ، يمكن للمستخدمين إدارة قائمة التعليقات على ملفات PDF الخاصة بهم لمساعدتهم في العثور على تعليق PDF معين بسرعة كافية.

3- تحويل PDF إلى أي لاحقة ترغبها

قد ترغب في بعض الأحيان في تحويل PDF إلى تنسيق آخر أو لاحقة أخرى لأغراض تتعلق بمشاركة الملف. في هذه الحالة ، استخدم UPDF لتحويل PDF إلى أكثر من 10 تنسيقات. وهو يدعم تحويل ملفات PDF إلى Word و PPT و XLS و CSV و XML و RTF و TXT و HTML و XML. يمكن لـ UPDF أيضًا ترميز PDF إلى تنسيقات صور مثل JPG و PNG و GIF و TIFF و BMP. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل PDF إلى PDF / A ، وهو أحدث إصدار من التنسيق الذي يدعم أرشفة المعلومات.

4- OCR مدعوم بالذكاء الاصطناعي لتحويل الملفات الممسوحة ضوئياً إلى ملفات PDF قابلة للتحرير

يحتوي UPDF على ميزة OCR (التعرف الضوئي على الأحرف) المتقدمة لمسح ملفات PDF وتحويلها إلى نصوص قابلة للقراءة والبحث والتحرير. حيث يستخدم تقنية ذكاء اصطناعي AI متقدمة لمسح نماذج PDF والإيصالات وتراكبات الصور قبل إنشاء ملف PDF قابل للتحرير.
يمكنك مسح ملفات PDF بأكثر من 38 لغة ، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والفرنسية. علاوة على ذلك ، يمكنك تجميع ملفات OCR PDF والاختيار من بين ثلاثة أوضاع OCR مختلفة للحصول على أفضل النتائج.

5- إدارة ملفات PDF

يتيح لك UPDF تنظيم ملفات PDF لمساعدتك على إدارة صفحات PDF وسير العمل بسهولة. سيمكنك من إدراج صفحات PDF فارغة أو صفحة PDF من ملف PDF خارجي. يتيح لك UPDF أيضاً استخراج صفحات PDF وتقسيمها وتدويرها وإزالتها بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكنك التمرير عبر صفحات PDF باستخدام أوضاع محددة مسبقاً مثل الفردية والزوجية والعمودية والأفقية وجميع الصفحات.

6- مزيد من الميزات التي يمكن أن تحول عملك الرقمي إلى مستوى آخر

تستلزم وظائف PDF اليومية الخاصة بك أكثر من الميزات المذكورة أعلاه ، و UPDF يعرف ذلك. حيث يتيح لك هذا البرنامج حماية ملفات PDF الثمينة الخاصة بك عن طريق توقيعها رقمياً وتشفيرها باستخدام كلمات المرور. بالإضافة إلى ذلك ، يتعرف UPDF تلقائياً على حقول نموذج PDF القابلة للتعبئة قبل تمييزها بشكل واضح.
وإذا كنت قلقاً بشأن حجم الملف ، فإن هذا البرنامج يوفر أيضاً ميزة ضغط لتقليل حجم ملف PDF دون فقدان. وعند الانتهاء من كل شيء ، يمكنك مشاركة ملف PDF أو الارتباط مباشرة على UPDF.

يوضح الجدول التالي الفوارق بين UPDF و Adobe Acrobat

 نوع المقارنةUPDFAdobe Acrobat Pro DCAdobe Acrobat Standard DC 
 السعر29.99 دولاراً في السنة
43.99 دولاراً أمريكياً / دائم
239.88 دولار / سنة155.88 دولار / سنة 
 الأنظمة الأنظمة التي يعمل عليهاWindows, Mac, iOS و AndroidWindows, Mac, iOS و AndroidWindows فقط 
القراءةفتح ملفات PDF وعرضها وقراءتها 
 عرض  ملفات PDF على هيئة عرض شرائح 
التعليقتمييز ملف PDF والتعليق عليه 
 إضافة الملصقات 
التعديلتحرير النص / الصور / الروابط في ملف PDF 
 إضافة نص منسق 
التحويلتحويل PDF إلي Word, Excel, PPT, Text, RTF, HTML, XML, و صور (PNG, JPEG, TIFF) 
 تحويل ملفات PDF إلى CSV و BMP و GIF 
التعرف البصري على الأحرفتحويل PDF إلي Word, Excel, PPT, Text, RTF, HTML, XML, and Images (PNG, JPEG, TIFF) 
مزايا أخرىإنشاء ملفات PDF 
 ضغط ملفات PDF 
 حماية ملفات PDF 
 ملء استمارات 
 دمج ملفات PDF 

تخفيضات الصيف في UPDF: خصم حصري 56٪ لك !

هل أنت مستعد لاستخدام UPDF كبرنامج لإدارة ملفات PDF هذا الصيف؟ يجب ان تكون!
يحتوي البرنامج على جميع الميزات التي تحتاج إلى دمجها في سير عملك الرقمي على ملفات PDF بسلاسة.
الآن فكر في هذا ؛ السعر الأصلي لـ UPDF السنوي والاشتراكات الدائمة هو 49.99 دولاراً سنوياً و 99.99 دولاراً أمريكياً / للنسخة الدائمة. ولكن مع خصم 56٪ ، ستدفع فقط 29.99 دولاراً للاشتراك السنوي و 43.99 دولاراً للترخيص الدائم.
يمكن استخدام ترخيص UPDF واحد على ما يصل إلى أربعة أجهزة.
وتقدم UPDF ضماناً لاسترداد الأموال لمدة 30 يوماً لطلب استرداد الأموال إذا لم تكن راضياً عن البرنامج.

احصل على الخصم الآن!


لإعلاناتكم على موقع Aramobi.com ، الرجاء التواصل معنا من خلال الصفحة التالية : للإعلان / Advertise


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp