اتفاقية جديدة بين Xiaomi و Vivo و Oppo لنقل البيانات بين أجهزتها بشكل أسهل وأسرع

اتفاقية جديدة بين Xiaomi و Vivo و Oppo لنقل البيانات بين أجهزتها بشكل أسهل وأسرع

أعلنت Xiaomi و Vivo و Oppo عن اتفاقية لتمكين عمليات نقل بيانات أكثر سلاسة فيما بينها، حيث أعلن الثلاثي عن تحسين وظائف نقل الجهاز، مما يسمح لك بنقل بيانات التطبيقات الخارجية بين هواتفهم بما في ذلك جهات الاتصال والصور.

وتعتبر هذه الإضافة مهمة بشكل خاص للمستخدمين الصينيين نظراً لأن وظيفة النسخ الاحتياطي من Google (مثل أداة النسخ الاحتياطي والاستعادة، Google Drive، جهات اتصال Google، صور Google) غير متوفرة في السوق. وهو يمكن أن يكون نعمة للمستخدمين العالميين أيضاً لأن النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات تطبيقات الجهات الخارجية لا يزال يمثل تحدياً كبيراً على هواتف Android اليوم إذا كانت هذه التطبيقات لا تستخدم Google Drive.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعمل فيها هذه العلامات التجارية معاً للحصول على تجربة أكثر سلاسة، فقد شكلت Oppo و Vivo و Xiaomi و Realme و Samsung وغيرها حلفاً قبل بضع سنوات لتسهيل مشاركة الملفات المحلية بشكل أسرع وأكثر موثوقية. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام Oppo Share و Mi Share و Vivo Share و Quick Share وطرق أخرى للمشاركة كبديل ل Google’s Nearby Share

وعلاوة على ذلك، فقد تعاونت شركات مثل Huawei و Oppo و Vivo و Xiaomi منذ عدة سنوات للسماح للمطورين بتحميل التطبيقات على جميع متاجرهم في نفس الوقت.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp