أمور كانت منتظرة من Apple ولم تعلن عنها في حدثها الكبير

أمور كانت منتظرة من Apple ولم تعلن عنها في حدثها الكبير

 

أعلنت آبل عن سلسلة هواتف iPhone 11 الجديدة هذا الأسبوع وApple Watch والعديد من التحديثات خلال مؤتمرها الذي استمر 90 دقيقة ولكنها أغفلت الكثير من الأمور التي انتظرها المستخدمون وسنتحدث عن أبرزها.



تقدم شركات الاتصالات الأربعة الأساسية في الولايات المتحدة خدمات اتصال الجيل الخامس وأطلق منافسو آبل مثل سامسونج وموتورولا عدة هواتف قادرة على تشغيل شبكات 5G، في حين أن آبل استقرت على شبكات الجيل الرابع في هواتفها الجديدة ولم تقدم سوى تحديثات بسيطة فيها لنيتها في إدراج دعم شبكات 5G ف هواتف iPhone 2020 بحسب الشائعات.

أعلنت آبل عن خدمة البث التلفزيوني الجديدة الخاصة بها TV+ مقابل اشتراك 4.99 دولار بدءاً من 1 نوفمبر/تشرين الثاني وحددت 9 عروض متاحة للمشاهدة مع عدم الحديث عن الدفع هل سيكون شهرياً أم أسبوعياً للحصول على حلقات جديدة وبرّرت قلة العروض وارتفاع الأسعار بالجودة العالية التي تقدمها.

رغم أن سماعات الأذن اللاسلكية تعود بأرباح 3% على شركة آبل إلا أنها لم تقدم على ذكر أية تحديثات أو نسخ جديدة من AirPods الشهيرة التي تنتجها، وقد تحدثت الشائعات عن قيام آبل بتغيير منفذ الشحن الخاص بهواتف iPhone 11 إلى USB-C الذي تستخدمه في MacBook وبعض نسخ الآيباد إلا أن ذلك لم يحدث واحتفظت بمنفذ Lightning المعتاد.

من الأمور التي شجعت المستخدمين لانتظار الإعلان عن Apple Watch 5 من أجل شرائها هي خاصية تتبع النوم التي كانت محور اهتمام الانترنت في الآونة الأخيرة وقد سمعنا الكثير من الشائعات حيالها في الماضي ولكن الشركة استبدلتها بميزة Always On Display والتي ستتسبب في نفاذ البطارية بحسب قول البعض.



قدمت آبل مساعداً صوتياً وموجه أوامر للأجهزة الذكية في المنزل يسمى HomePod عام 2018 لينافس Alexa من آمازون وGoogle Assistant من جوجل ولكن منذ ذلك الحين لم يتم إضافة أي تحديثات جديدة إليه، وتجاهلت آبل أيضا أجهزة الكمبيوتر حيث لم تتحدث عن أي جديد منها وقد تجاهلت الحديث أيضًا عن منتج Apple Tags وهو جهاز تعقب يستخدم تقنية البلوتوث لمساعدتك في إيجاد المفاتيح والعديد من الأشياء الأخرى.

 

 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp