أفضل تطبيقات تساعدك على شرب المزيد من الماء 2020 !

أفضل تطبيقات تساعدك على شرب المزيد من الماء 2020 !

يعد شرب الماء سبباً أساسياً في علاج الكثير من الأمراض، كما يساهم في تنشيط أعضائك الحيوية، علاوة على ذلك يوجد الكثير من الحميات الصحية لتخفيف الوزن والتي تعتمد على شرب الماء كأساس في اتباعها.

لكن ضمن الروتين اليومي الذي تعيشه، هل تحرص على شرب كمية كافية من الماء ؟ أم تعتمد هذه الكمية اليومية على عطشك فقط، بمعنى أنك لا تشترب إلا في حالة العطش فقط، إن كنت تبحث عن حل لهذه المشكلة فربما يساعدك تطبيق هاتف بسيط على تذكر شرب الكمية اللازمة لك يومياً.

في المقال التالي نعرض اهم التطبيقات في هذا الإطار:

Hydro Coach

تطبيق باللغة الانكليزية، يذكرك بشرب الماء بشكل منتظم، بكميات يحددها حسب عدة عوامل، التطبيق مجاني ويوفر مواد مدفوعة ضمنه، لتحميل Hydrod Coach من جوجل بلاي

Water Drink Reminder

أبق نفسك أكثر حيوية هو عنوان التطبيق الحالي، تطبيق باللغة الإنكليزية كذلك، يحسب كمية الماء اللازمة لك، بالإضافة للطعام لإبقائك على الطريق الصحيح لصحة أفضل، مع رسوم بيانية معقدة تشمل عدة نواحي، لتحميل Water Drink Reminder من جوجل بلاي.

ذكرني – منبه تذكير لشرب الماء‎

تطبيق ذكرني هو تطبيق جديد نوعاً، التطبيق الوحيد باللغة العربية في قائمة تطبيقات تذكير شرب الماء، سهل وبسيط الاستخدام وبنفس الوقت يحقق هدفك في شرب كميات الماء الضرورية لك يومياً، مع نصائح متجددة تتعلق بصحتك، التطبيق مجاني وبإمكانك تحميله من جوجل بلاي من هنا



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp