أفضل الهواتف الذكية من حيث الذاكرة العشوائية والتي تصل ل 12 GB!

أفضل الهواتف الذكية من حيث الذاكرة العشوائية والتي تصل ل 12 GB!

 

أصبحت الهواتف الذكية اليوم أكثر تعقيداً وتتطلّب الكثير من الأشياء أولها الأداء المميّز فعلاً واثنان أو ثلاثة جيجا بايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي لم تعد تكفي للأسف فاليوم نحتاج هواتف ذكية بذاكرة RAM قد تصل حتى 12 جيجا بايت وذلك للكثير من الأسباب أولها التطبيقات الضخمة والمعقّدة التي نستخدمها يوماً بعد يوم.

ولكن هل يعتبر إيجاد هاتف ذكي بذاكرة عشوائية تصل حتى 12 جيجا بايت مهمّة بسيطة؟

لقد بحثنا لكم عن بعض الخيارات ووجدنا بعض الهواتف ذات الأداء الجيد.




OnePlus 7 Pro

يعتبر هاتف One Plus Pro أحد الهواتف المميّزة التي تتمتّع بأداء قوي فوجود ذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 12 جيجا بايت يعتبر أمراً مذهلاً حقّاً ولكن لم ننتهي هنا فهناك خيارات أخرى فالهاتف متوفّر بذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجا بايت وقياس الشاشة 6.67 بوصة وبدقّة QHD+ وحواف منحنية أنيقة.

ولا ننسى الكاميرا الأمامية المنبثقة التي شعرنا بالدهشة الحقيقية عند رؤيتها لأول مرّة، وبالإضافة لكل ذلك فهناك متعرّف البصمة المدمج مع الشاشة الأمامية والكاميرا الثلاثية الخلفية والبطّارية التي تصل سعتها إلى 4000 ميلّلي أمبير.

أمّا بالنسبة للسعر فعلى الرغم من كونه أغلى الهواتف ثمناً بالنسبة للشركة المصنّعة فما زال سعره منافساً جداً بالنسبة لهواتف سامسونج أو هواوي.

 

Samsung Galaxy S10 Plus

لا يمكننا تجاهل Galaxy S10 Plus أحد أحدث الهواتف في سوق الهواتف الذكية اليوم. يتمتّع الهاتف بالكثير من المواصفات أهمّها ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت و ذاكرة تخزين أساسية 1 تيرا بايت ويمكنك توسيعها باستخدام كرت ذاكرة microSD وهناك أيضاً خيارٌ آخر حيث يمكنك الحصول على الهاتف بذاكرة تخزين 8 جيجا بايت.

وهناك متحسّسٌ لبصمة الأصابع مدمجٌ بالشاشة وكاميرا خلفية ثلاثية وبطارية مميّزة تصل سعتها إلى 4200 ميلّلي أمبير، ولم تتخلّى الشركة عن منفذ السماعات الرأسية أمّا بالنسبة للشاشة فهي بقياس 6.4 بوصة وحواف الهاتف منحنية جميلة وهو محمي ضد المياه والغبار.




 

Xiaomi Black Shark 2

بالنسبة لمحبّي الألعاب الرقمية يعتبر هاتف Xiomi Black Shark 2 أحد الهواتف المميّزة والمخصصة للألعاب الرقمية ويتمتّع الهاتف بتصميم جميل بداية وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت بالتأكيد والمعالج Snapdragon 855 وبطارية تصل سعتها إلى 4000 ميلّلي أمبير وهناك متعرّف الأصابع المدمج في الشاشة الرئيسية.

 

ZTE Axon 10 Pro

هناك عدّة اسباب لوضع هذا الهاتف في هذه القائمة بدايةً لأنّه يتمتّع بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت ومعالج Snap Dragon 855 ومتحسس بصمة مدمج بالشاشة الرئيسية ولكنه أيضاً يتميّز بشاشة كبيرة قياسها 6.47 بوصة مع حواف منحنية أي يشبه هواتف سامسونج قليلاً ويدعم الشحن اللاسلكي، المشكلة الوحيدة التي يعاني منها هذا الهاتف هي الانتشار فلا يمكنك الحصول على هذا الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت إلا من المتاجر الرقمية مثل Ali Express.

 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp