أفضل ألعاب الأندرويد التي تدعم معدلات التحديث 90Hz

أفضل ألعاب الأندرويد التي تدعم معدلات التحديث 90Hz

يبدو أن ألعاب الهواتف الذكية ذات معدلات التحديث المرتفعة أصبحت أكثر شيوعاً الآن خاصة مع تزايد عدد الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد التي تدعم من 90 إلى 120 إطاراً في الثانية، فكلما ارتفع معدل التحديث لأي لعبة بدت الرسوميات أفضل ولهذا السبب يهتم اللاعبين بمعدلات التحديث.

أول هاتف حديث يدعم أعلى معدل تحديث للشاشة كان Razer Phone بمعدل 120Hz عام 2017 ثم تلاه Razer Phone 2 عام 2018 بنفس المعدل وبدأت الشركات الأخرى تتبع خطى زيادة معدل التحديث خاصة في الهواتف المخصصة للألعاب.

قدمت Asus هواتف ROG Phone بمعدل تحديث 90Hz و ROG Phone 2 بمعدل 120Hz والذي سيتم إطلاقه رسمياً خلال الشهر الحالي سبتمبر/أيلول وهاتف Nubia Red Magic 3 من شركة ZTE بمعدل 90Hz بالإضافة لبعض الهواتف القوية وغير الموجهة للألعاب بشكل خاص مثل OnePlus 7 Pro الذي يتميز بمعدل تحديث 90Hz، ويوجد العديد من الهواتف أيضا والتي سيعلن عنها في وقت قريب.

لكن المشكلة الأكبر التي تواجهها الأجهزة الحالية هي التصميم فنرى منها ما يملك مبردات هوائية أو أزرار تحكم وأحجام ضخمة مع التخلي عن معايير تصميمية يرغب بها الكثير من المستخدمين حالياً حيث يبرز OnePlus 7 Pro كصاحب أفضل تصميم بينها.

نعلم أنّ معدّل التحديث المرتفع يليق به مجموعة ألعاب مميّزة تستحق هذه المواصفات، ونظراً لوجود مئات الألعاب الخاصّة بنظام الاندرويد التي تدعم معدلات تحديث عالية سنتحدث عن أبرزها مما يجذب مجموعة واسعة من اللاعبين بغض النظر عن الأنواع المفضلة لديهم.

RayStorm: من أشهر ألعاب المواجهات وإطلاق النار والتي تحتوي على رسوميات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وتعتبر مثالية لإظهار جودة معدل التحديث 120 إطار وهي متوفرة بسعر 9.99 دولار على متجر جوجل بلاي.

Alto’s Odyssey: وهي من أفضل ألعاب الجري وتظهر فيها التأثيرات الرائعة للمناظر الطبيعية والطقس بشكل واضح خاصة مع عدد الإطارات المرتفع وتملك عدة وضعيات ويمكن تحميلها مجاناً من متجر جوجل بلاي.

Final fantasy pocket edition: من ألعاب الشخصيات المتعددة والتي تعتمد على مبدأ القتال والمبارزة مع رسوميات فائقة الدقة. ويمكن تحميلها مجاناً من متجر جوجل بلاي.

Grimvalor: وهي لعبة مبارزة ضد الوحوش تتميز بدعمها لأدوات التحكم الفيزيائية إضافة لأنها مجانية ولا ننسى الرسوميات الرائعة. ويمكن تحميلها مجاناً من متجر جوجل بلاي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp