أسباب تدفعك لشراء OnePlus 7 Pro بدلا من Galaxy S10

أسباب تدفعك لشراء OnePlus 7 Pro بدلا من Galaxy S10

أطلقت OnePlus هاتفها الجديد OnePlus 7 Pro  منذ أيام وقد أحبّه الناس بشدّة حيث يتمتّع الهاتف الجديد بالعديد من المزايا الجميلة التي تجعله منافساً وبقوة في سوق الهواتف الذكية.

ويعتبر شراء الهاتف صفقة رائعة ولكن مع ذلك لا يمكننا تجاهل هاتف سامسونج Galaxy S10  فمازال مسيطراً على مكانه بقوّة كأحد المنافسين ولكن وجدنا بعض الأسباب المقنعة التي تجعلك تفضّل OnePlus 7 Pro على هاتف سامسونج الجديد.

السعر

عندما نتحدّث عن منتجات OnePlus  فنحن نتحدّث عن هواتف ذكية بميّزات كثيرة بأسعار مغرية حقّاً، و يعتبر السعر المنخفض أحد العوامل الأساسية التي تعتمد عليها الشركة حيث يمكنك الحصول على الهاتف الجديد بسعر 669 دولار أمريكي مما يشكّل صفقة رابحة أمام Galaxy S10  الذي يبلغ سعره 899 دولار أمريكي.

الشاشة

تعتبر سامسونج إحدى أفضل الشركات المنتجة للهواتف الذكية من حيث الشاشة فدائماً شاشات سامسونج مذهلة من حيث الوضوح والألوان.

ولكن OnePlus قالت ما لديها في هذا المنحى حيث يمكنك أن ترى شاشة برّاقة ذات تردد يصل إلى 90 هرتز مما يجعلها شاشة مذهلة لتصفّح مواقع الويب أو مشاهدة الأفلام.

الكاميرا

لا نعرف هواتف OnePlus  بكاميرات مذهلة من قبل، حيث اشتهرت منتجات الشركة بكونها هواتف عملية تؤدّي المطلوب منها بدقّة.

ولكن هاتف OnePlus 7 Pro  على وجه التحديد قلب الموازين قليلاً فيما يخص الكاميرا من خلال الكاميرا الثلاثية والكاميرا الأمامية المنبثقة التي تضيف الكثير لتجربة التصوير الفوتوغرافية التي سيحظى بها المستخدمين.

وبالفعل حصلت على الكثير من التقييمات العالية والسمعة الإيجابية مما يشكّل إضافة مميّزة للهاتف عند مقارنته مع Galaxy S10 وقد تفوّق الهاتف من هذه الناحية على الكثير من الهواتف مثل Huawei Mate 20 Pro و P20 Pro

الحصول على تحديثات بشكل أسرع

معظم هواتف الأندرويد الخاصّة بسامسونج تحتاج وقتاً أطول للحصول على التحديثات الجديدة ولكن OnePlus  قامت بخطوة إيجابية في منتجاتها من هذه الناحية حيث يمكنك الحصول على التحديثات الجديدة أو نظام التشغيل الجديد خلال فترة زمنية قصيرة جداً مقارنةً بباقي الهواتف مما يكسبه العديد من الإيجابيات.

في النهاية للهاتفين إيجابيات وسلبيات وكلاهما هواتف رائعة جداً ولكن إن كنت ترغب بالحفاظ على أموالك بالطبع سيكون OnePlus 7 Pro خيارك الأول.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp