هاتف هونر Magic Vs3 القابل للطي قد ينافس النسخة الأرخص من هاتف سامسونج القابل للطي

هاتف هونر Magic Vs3 القابل للطي قد ينافس النسخة الأرخص من هاتف سامسونج القابل للطي
تابعنا على اليوتيوب

كانت إحدى أكثر الشائعات إثارة حول هاتف Galaxy القابل للطي هذا العام هي أن سامسونج ستطلق جهازًا أرخص من النوع القابل للطي في عام 2024. ومن شأن الهاتف ذو الأسعار المعقولة أن يساعد العملاق الكوري على مكافحة المنافسين الصينيين.

تطورت هذه الشائعات خلال الأشهر القليلة الماضية، لكن لا نتوقع أن يكون الجهاز القابل للطي الجديد الرخيص جزءاً من الحدث الصحفي Unpacked لشركة سامسونج في باريس هذا الأسبوع. وبدلاً من ذلك، قد يتم إطلاق الإصدار الأرخص من هاتف Galaxy Z Fold 6 في سبتمبر أو أكتوبر.

بالطبع، لا يقف بائعو الهواتف الذكية القابلة للطي الآخرون مكتوفي الأيدي بينما تستعد سامسونج لإطلاق Fold 6 وFlip 6 هذا الشهر.

لا تستعد شركة Honor لإطلاق هاتف رائد واحد جديد قابل للطي، وهو Magic V3، والذي يجب أن يكون أنحف من Magic V2. إلا أنها قامت بالتشويق أيضاً لجهاز Magic Vs3 القابل للطي وبأسعار معقولة والذي سيكون متاحاً في الصين قبل عدة أشهر من إطلاق سامسونج الجديد القابل للطي الرخيص.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن Magic V3 وMagic Vs3 في 12 يوليو، أي بعد يومين فقط من حدث Samsung Galaxy Z Fold 6 وFlip 6. لكن الأخير متاح بالفعل للحجز عبر الإنترنت قبل بدء الطلبات المسبقة في الصين.

لم يتم الكشف عن السعر، ولكن من الواضح أن Magic Vs3 هو جهاز مستقل. ويتميز الهاتف بشاشة خارجية واسعة نسبياً، وكاميرا كبيرة في الخلف في الزاوية اليسرى، على غرار معظم الهواتف غير القابلة للطي. في حين سيحتوي الطراز Magic V3 الرائد على وحدة كاميرا ذات موقع مركزي. وهذا مؤشر آخر على أن Magic Vs3 هو جهاز متميز.

تشير صفحة الحجز أيضاً إلى أن Magic Vs3 سيأتي بثلاثة خيارات للتخزين: 256 جيجابايت و512 جيجابايت و1 تيرابايت.

ليس من الواضح مدى نحافة Magic Vs3. هذه تفاصيل مهمة، مع الأخذ في الاعتبار مدى نحافة Magic V2 في العام الماضي. لقد صدمت شركة Honor العالم بهاتف قابل للطي من النوع القابل للطي بحجم هاتف iPhone عند طيه. وهذا شيء لم تتمكن سامسونج من تطبيقه مع Galaxy Z Fold 5 العام الماضي. من غير المرجح أن يكون أداء Fold 6 القادم أفضل من ذلك، على الرغم من أن الشائعات تقول أنه سيكون أنحف وأخف وزناً.

تشير الإعلانات التشويقية والتسريبات من الصين إلى أن Magic V3 سيبلغ سمكه 9.7 ملم. ويعد هذا تحسنًا مقارنة بنموذج العام الماضي، ولكن بمقدار بضعة ملليمترات فقط. لم يتم تسريب تفاصيل الحجم الخاصة بـ Magic Vs3 ذات الأسعار المعقولة.

في حين أن أجهزة Honor Magic V3 القابلة للطي ستتنافس مع هاتف Samsung Fold 6 في الأشهر المقبلة، فمن غير الواضح ما إذا كان جهاز Magic Vs3 الأرخص سيكون متاحاً عالمياً. وهو السيناريو الذي يجب أن تقلق منه سامسونج.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp