ميّزات وتحديثات مذهلة لتطبيق واتساب في المستقبل القريب!

ميّزات وتحديثات مذهلة لتطبيق واتساب في المستقبل القريب!

يعتبر الواتساب أحد أشهر التطبيقات في الوقت الحالي والذي أحبّه الناس بدرجة كبيرة، حيث قدّم الواتساب بعدًا آخر من التواصل الاجتماعي بين الناس، فهل يمكنك تخيّل قضاء يومك بدون استعمال تطبيق الواتس اب؟

من الصعب جدًا القيام بذلك وخصوصًا بأن الناس اعتمدت الواتساب بدرجة كبيرة في المجالات التعليمية وبيئة الأعمال وضمن العائلة والأصدقاء لذا لا أعتقد أنه بإمكان أحد اليوم الهرب من ثورة الواتساب الضخمة.

ونتيجة الطلب المتزايد على هذا التطبيق فقد قامت الشركة ببعض التحديثات والميّزات التي تنقل تجربة استخدام لتطبيق الواتساب لمرحلة مختلفة كلّيًا. تنوي الشركة نشر هذه التحديثات والميّزات الجديدة في النسخ الجديدة من واتساب في المستقبل القريب، باستخدامك لهذه الميّزات أضمن لك بأن تجربة استخدامك للواتساب ستصبح تجربة مذهلة!



تأكّد أنّ محادثاتك سرّية تمامًا

في الحقيقة هذه الميّزة تم تفعيلها لمستخدمي هواتف أيفون مسبقًا ولكن قررت الشركة نشر هذه الميّزة لمستخدمي هواتف أندرويد أيضاً وقد شوهدت هذه الميّزة في طور الاختبار.

ستقدّم هذه الميّزة للمستخدمين إمكانية إضافة طبقة من الأمان للمحادثات التي نجريها في تطبيق الواتساب من خلال قفل التطبيق لمدّة زمنية معيّنة تقوم بتحديد هذه المدّة مسبقًا، ويمكنك قفل المحادثات حالًا أو قفلها كل دقيقة أو كل عشر دقائق أو قفل التطبيق كل نصف ساعة.

لا تسمح لأحد بالتقاط سكرين شوت للمحادثة الخاصّة بك

الميّزة التي انتظرها الكثيرون منذ فترة طويلة، مع التحديثات الجديدة المتوقّعة لتطبيق واتساب لن يمكنك أخذ صور للمحادثة بسهولة، يبدو أنّ الشركة ستقوم بتغيير كبير في النسخة القادمة فالميّزة التي انتظرها الكثير حول العالم باتت قاب قوسين أو أدنى مع النسخة الجديدة من واتساب، إن قمت بتعريف البصمة الخاصة بك فستصبح ميّزة تصوير المحادثات محظورة يعتبر ذلك أمرًا واضحًا بالنسبة للمستخدمين.

الرسائل المرسلة سابقًا ووصلت إليك لن تمر هكذا!

التحديثات الجديدة الخاصّة بالواتساب ستتضمّن إخبار المستخدمين بعدد المرّات التي تم إعادة توجيه رسالة ما من خلال مكان مخصص لذلك، فإن أرسل لك أحدهم رسالًة ما أصبح بإمكانك معرفة عدد المرّات التي تم إرسالها مسبقًا قبل وصولها إليك، فإن كنت تملك ذلك الفضول الجنائي من الممكن أن تفيدك هذه الميّزة كثيرًا.



الوضع الليلي لتجربة استخدام أفضل

من الأشياء اللطيفة التي سنراها في النسخة الجديدة من واتساب هو الوضع الليلي الخاص بالتطبيق والذي سيكون أكثر تشويقًا وغموضًا من النسخة الحالية من التطبيق بألوانه الحالية، أعتقد بأن المستخدمين سيرغبون بتجربة الوضع الليلي حالما يتم تطبيقه في النسخ القادمة من التطبيق.

شاهد جميع الفيديوهات في مكان واحد!

من الأشياء المذهلة التي سنشاهدها في التحديثات القادمة هو إمكانية مشاهدة الفيديوهات القادمة من مواقع مختلفة داخل التطبيق، اي إن كان مصدر الفيديو اليوتيوب أو الفيسبوك أو الإنستجرام سيمكنك مشاهدة الفيديو وأنت داخل الواتساب دون الحاجة لتشغيل تطبيق آخر، هذه الميّزة ستضيف الكثير من النقاط بالنسبة لواتساب في المستقبل القريب.

متصفّح خاص بواتس اب داخل التطبيق!

لم أعتقد بأن كميّة التحديثات القادمة هائلة لهذا الحد، حيث أعلنت واتس اب بأنها تعمل على متصفّح خاص داخل التطبيق سيتم تشغيله تلقائيا عند وصول رابط معيّن للمستخدم وعند النقر على الرابط القادم بدلًا من فتح متصفّح آخر سيتم فتح الرابط وأنت داخل التطبيق نفسه مما سيضيف بعض الإيجابيات بالنسبة لتجربة المستخدم.

التأكد من الصور التي يتم استقبالها إن كانت حقيقية أو مزيّفة

تصلنا صور كثيرة لهواتفنا الذكية يوميًا وذلك معلوم للجميع ولكن هل تأكدت من مصداقية الصور من قبل؟

وما هو مصدر هذه الصور؟ هذه الأسئلة تلعب دورًا كبيرًا في التأكد من مصداقية الأخبار التي تصلنا يوميًا ولذلك فمن المتوقّع وجود هذا الخيار ضمن التحديثات الجديدة الخاصّة بتطبيق واتس اب الجديد حيث سيمكنك رفع الصورة التي وصلتك إلى محرك البحث جوجل والبحث عنها والبحث عن مصدر الصورة والمعلومات المتعلّقة بالصورة!

 

هناك الكثير من التحديثات التي سنحصل عليها قريبًا وكما رأينا معظمها تحديثات مذهلة جدًا وتوفّر علينا الكثير من الوقت، واتس اب تطمح للكثير وبنت علاقة ممتازة مع مستخدميها خلال السنوات الفائتة، وما هذه الخدمات والميّزات الجميلة إلّا قناة تواصل جديدة تبنيها الشركة مع مستخدميها المخلصين!





error: المحتوى محمي