لا تكتمل التجهيزات إلّا بوجود النظام المميّز.. استعدّوا لاستقبال iOS 15 في 20 سبتمبر القادم!

لا تكتمل التجهيزات إلّا بوجود النظام المميّز.. استعدّوا لاستقبال iOS 15 في 20 سبتمبر القادم!

أعلنت شركة Apple عن إطلاق الإصدار النهائي لأنظمة التشغيل الخاصة بها جنبًا إلى جنب مع أجهزة iPhone الجديدة، وسيتوفر iOS 15 بالإضافة إلى WatchOS و iPadOS اعتبارًا من 20 سبتمبر.

هناك بعض الميّزات الجديدة المثيرة للاهتمام القادمة إلى iPadOS 15 و iOS 15، ومن أبرزها على الأرجح فلترة الإشعارات، لقد أطلقت الشركة اسم Focus على هذه الميّزة والتي تتيح لك التحكم الدقيق في الإشعارات التي يمكن أن تصل إلى الهاتف، على سبيل المثال يمكنك حظر تطبيقات أو أشخاص معينين والكثير من الأشياء التي تدخل ضمن حيّز التخصيص الشخصي الأمر الذي لم يعتد على وجوده مستخدمي Apple.

blank

إضافةً إلى ذلك حصل FaceTime على بعض التحديثات مثل القدرة على تخفيض نسبة الضوضاء المحيطة أثناء إجراء مكالمات الفيديو، ولدينا أيضًا Live Text وهي الميّزة التي تمسح النص داخل الصور وتتعرّف عليه باستخدام الكاميرا وتقوم بتحويله إلى محتوى مكتوب لمشاركته وتحريره بسهولة، ويمكن للميّزة التعرّف على الأشياء والنباتات والحيوانات الأليفة وكذلك اللوحات الفنية، إنّه مشابه نوعًا ما لما تقدّمه خدمة Google Lens على Android.

ومن المتوقّع أن تقدّم الشركة SmartPlay في وقت لاحق من هذا العام أيضًا، إلى جانب الميزة التي تهتم بسلامة الأطفال والتي تفحص معرض الصور الشخصي الخاص بك بحثًا عن الصور التي لا يجب على الأطفال مشاهدتها.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp