كيف أقوم بحذف الـ History الخاص بسجل المشاهدات في حسابي بمنصّة Netflix

كيف أقوم بحذف الـ History الخاص بسجل المشاهدات في حسابي بمنصّة Netflix

إذا كنت تستخدم حساب Netflix، فقد ترغب في إخفاء الأفلام والبرامج التلفزيونية للحفاظ على بعض الخصوصية، مهما كان السبب فإن حذف سجل Netflix الخاص بك هو يعتبر أمرًا هامّاً قد تحتاجه يومًا ما، يستغرق الأمر دقيقة أو دقيقتين فقط وهو أمر بسيط للغاية.

في هذا الدليل التفصيلي سنوضح لك كيفية حذف سجل Netflix على هاتف Android العملية متشابهة إلى حد ما على نسخة الويب إن كنت تستخدم الحاسب المحمول.

كيف نقوم بإزالة سجل المشاهدة الخاص بمنصّة Netflix على Android؟

blank

أولاً قم بتشغيل تطبيق Netflix وسجّل الدخول إلى حسابك بشكل صحيح ثم انقر فوق علامة التبويب “المزيد” أو ” More” في الركن الأيمن السفلي من الشاشة وحدّد خيار “الحساب” أو “Account” وبعد ذلك ستتم إعادة توجيهك إلى موقع Netflix الخاص بالويب.

blank

انتقل الآن إلى الأسفل وانقر على خيار “نشاط المشاهدة” أو ” Viewing activity ” والذي سيعرض لك جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي شاهدتها حتى الآن، يمكنك مسح سجل Netflix بالكامل مرة واحدة أو حذف الأفلام والبرامج التلفزيونية واحدًا تلو الآخر.

عملية مسح سجل Netflix الخاص بك هي نفسها تقريبًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مرّر الفأرة فوق أيقونة الحساب ثم اتبع ذات التعليمات المذكورة في الأعلى سيمكنك مسح السجل الخاص بك بنجاح، ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة حتى تختفي الأفلام والعروض التلفزيونية التي حذفتها من سجل مشاهدة Netflix بشكل نهائي ولا يمكنك حذف السجل من الملفات الشخصية الخاصّة بالأطفال وهذا أمر جيد لأنه يمكنك دائمًا التحقّق ممّا كان أطفالك يشاهدونه.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp