تعرف على الألعاب الأكثر تحميلاً حتى الربع الثاني لعام 2019!

تعرف على الألعاب الأكثر تحميلاً حتى الربع الثاني لعام 2019!

يهتم معظم مستخدمي الهواتف الذكية بجديد التطبيقات بشكل دائم وخاصةً ما يتعلق بتطبيقات الألعاب، ويعمدون إلى شراء أجهزةٍ ذات مواصفاتٍ عالية من معالج رئيسي إلى معالج الرسوميات وذاكرة عشوائية بهدف الحصول على أفضل أداء عند تشغيلها والاستمتاع بتجربة استخدام ألعاب ممتعة.

تتزايد تحميلات الألعاب من متاجر التطبيقات بشكل ملحوظ سنوياً ويتزايد أيضاً عدد ونوع الألعاب المضافة إليها سواء كانت ألعاب الحواسيب أو الهواتف الذكية. إليك أكثر الألعاب تحميلاً على الأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS خلال الربع الثاني من العام الحالي 2019 حول العالم.

احتلت لعبة Stack Ball المرتبة الأعلى من حيث عدد التحميلات رغم أنها ليست من الألعاب المشهورة أو الشائعة بين المستخدمين ولكنها تبدو معروفةً كفايةً لتحتلّ تلك المرتبة، وإحدى الأسباب وراء ذلك الارتفاع أنها من الألعاب البسيطة والتي لا تتطلب الكثير من التركيز من اللاعب ولا تعتبر تنافسية كما في Call of Duty.




إحدى الألعاب التي ماتزال تحتل مراكز مرتفعة ضمن العشر المراتب الأولى من حيث عدد التحميلات هي Subway Surfers رغم أنها أصبحت قديمةً نوعاً ما وتراجع ترتيبها من المركز الثالث للرابع مقارنةً مع الربع الأول لهذا العام.

بالنسبة للعبة PUBG Mobile فقد تراجعت من المرتبة الرابعة إلى الثامنة خلال الربع الثاني، ولكن ذلك التراجع بالطبع فقط على مستوى عدد التحميلات لأنها تمكنت من الحفاظ على أكبر عدد مستخدمين نشطين واحتلال المركز الأول للربعين الأول والثاني على التوالي والمركز العاشر بين الألعاب التي نستطيع القيام بعمليات شراء مأجورة.

أما عن المرتبة الأولى لأكثر الألعاب تكلفةً للمستخدمين فقد كانت لعبة Fate/Grand Order السبّاقة للحصول على المركز الأول، ويتبعها لعبة Honour of Kings من شركة Tencent ثم في المركز الثالث اللعبة الغنية عن التعريف Candy Crush وذلك الترتيب للرّبعين الأول والثاني أيضاً.

وتبقى نسبة تحميل التطبيقات على منصتي Google Play وApp Store أكبر من نسبة تحميل الألعاب رغم حصول تطبيقات الألعاب على نسبة بلغت 35 بالمئة من عدد التحميلات الإجمالي بنسبة استهلاك مالي يقدر بقيمة 22.6 مليار دولار ككلّ.