أفضل خمس ألعاب أندرويد مجانية تم إطلاقها هذا الأسبوع

أفضل خمس ألعاب أندرويد مجانية تم إطلاقها هذا الأسبوع

 

أهلاً بك في جولة لأفضل ألعاب Android الجديدة أو المحدثة التي تم نشرها في متجر Play و انتشرت بشدة الأسبوع الماضي !

 

 

لعبة Crazy Kick : لعبة من التصنيف Arcade وتحت تطوير VOODOO ، وهو مطور معروف بوضع الكثير من الإعلانات في جميع ألعابه، في هذا اللعبة ستكون مهمتك أن تقذف الكرة وتمررها  نحو الهدف، بالطبع الأمر ليس بهذه البساطة هناك الكثير من العقبات التي تنتظرك في اللعبة !

اللعبة مجانية وتحوي إعلانات يمكنك إزالتها من خلال عملية شراء واحدة داخل التطبيق لتتمكن من اللعب دون قيود

لتحميل Crazy Kick من جوجل بلاي اضغط هنا 


 

لعبة Roller Smash : لعبة ممتعة، تعتمد مبدأ الدحرجة، لذلك إذا كنت تستمتع بدحرجة الكرات لإلتقاط الأشياء فهذه هي اللعبة المناسبة لك. تحتوي كل مرحلة على مجموعة من القطع وبينما تدحرج الكرة سوف تلتقط هذه القطع عند ملامستها.

إنها لعبة  بسيطة ، مُرضية للعب من أجل الحصول على راحة وتسلية بوقت قصير

لتحميل Roller Smash من جوجل بلاي اضغط هنا

 

لعبة Detention : إذا كنت تحب ألعاب الرعب الآسيوية فهذه اللعبة هي بالتأكيد طلبك,  Detention أُصدرت أولاً على Steam عام 2017، إنها لعبة مغامرة، حيث ستدخل إلى مدرسة مسكونة بالأشباح وستكون مهمتك اكتشاف العديد من القصص وراء هذه البيئة المسكونة، انظر إلى هذه اللعبة من منظور الرعب والمغامرة ومع الموسيقى الرائعة التي سوف تنبهر بها !

لتحميل Detention من جوجل بلاي اضغط هنا 


 

لعبة Trap Laps  : نُشرت Trap Labs في وقت مبكر من هذا الأسبوع في متجر Play، لسبب ما، يبدو أن تصميمها مستمد من برنامج تلفزيوني متحرك The Fairly OddParents، لكن في الحقيقة ليس هناك صلة بينهما. هي لعبة سباق حيث ستواجه الكمبيوتر لمعرفة من يمكنه تفادي العقبات أسرع للوصول إلى الهدف أولاً، هناك أكثر من 100 مرحلة للإستكشاف، وهناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت لأولئك الذين يرغبون في اللعب الجماعي لجولة من السباق الحماسي.

لتحميل Trap Laps من جوجل بلاي اضغط هنا

 

لعبة My Land: هي لعبة إستراتيجية جديدة قد لا تحوي على أفضل الرسومات، ولكنها لعبة مشوقة بالفعل، حيث ستكون مهمتك هي اختيار طريقك, بناء المدن, واحتلال  الأراضي الجديدة,  والانضمام إلى العشائر ومحاربة اللاعبين الآخرين والمشاركة في البطولات.

هذا النمط من الألعاب يوجد بشكل أو بآخر في لعبة Clash of Clans (صراع القبائل) الشهيرة، لكنها تأتي من منظور آخر نترك استكشافه لك.

لتحميل My Land من جوجل بلاي اضغط هنا