يمكن الآن للمساعد Bixby من سامسونج استنساخ صوتك للرد على مكالماتك بشكل فوري بدلاً عنك !

يمكن الآن للمساعد Bixby من سامسونج استنساخ صوتك للرد على مكالماتك بشكل فوري بدلاً عنك !

قدمت Samsung لأول مرة Bixby Text Calling إلى جانب One UI 5.0 وذلك في مؤتمر المطورين الخاص بها الذي أقيم في عام 2022، وستأتي هذه الميزة فقط مع سلسلة Galaxy S23 و One UI 5.1 حيث تتيح لك الرد على المكالمات بكل بساطة عن طريق كتابة رسالة.

بمعنى أنّه عندما يرن هاتفك سترى خياراً لكتابة رسالة بدلاً من إرسال هذه الرسالة كنص ، حيث يقوم Bixby بتحويلها إلى رسالة صوتية ويمليها على المتصل. وقد قامت Samsung بشرح كيفية عمل الميزة بالضبط، وأفضل ما في الأمر هو أنها تستطيع قراءة هذه الرسائل النصية بصوتك.

أما عن آلية حدوث ذلك فيتم عبر قيام المستخدمين بتسجيل جمل مختلفة لـ Bixby لتحليل وإنشاء نسخة من صوتهم وبنفس النبرة اعتماداً على آلية الذكاء الاصطناعي، بمعنى آخر يمكن لـ Bixby استنساخ صوتك حرفياً للرد على المكالمات بدلاً عنك.

في الوقت الحاضر لا تتوفر ميزة استنساخ الصوت في Bixby إلا باللغة الكورية، إلا أنّ باقي المستخدمين في جميع أنحاء العالم يمكنهم استخدام نص Bixby Text Calling للرد على المكالمات إلا أنّ ذلك لن يكون بصوتهم، إذ تخطط Samsung لتوسيع ميزة الصوت التي تم إنشاؤها بحيث تشمل المزيد من اللغات وتطبيقات Samsung الأخرى.

كما يمكن القول بأنّ Bixby قد أصبح أكثر ذكاءً، إذ يمكنه الآن فهم النوايا ومعالجة الرسائل بشكل أفضل من خلال فهم السياق وربط الكلمات المستخدمة سابقاً في التفاعلات، كما تم تحسين وظائف الحوسبة على الجهاز للمساعد الرقمي، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل أوامر المفاتيح دون اتصال بالإنترنت كما هو الحال مع ضبط المؤقت أو التقاط لقطة شاشة أو تشغيل المصباح اليدوي.

وسيتم طرح جميع تحديثات Bixby المذكورة أعلاه على مستخدمي Samsung Galaxy هذا الشهر من خلال التحديث الذي سيصل إلى البرنامج.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp